كورة إيطالية

كونتي : كل لقاء ديربي هو خاص لنا و لوكاكو وسانشيز جاهزين للمباراة

عقد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا حول لقاء ديربي ميلانو غدا ضد ميلان على ملعب سان سيرو في إطار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي : ” كل لقاء ديربي هو خاص ، سنواجه فريق قوي وعلينا الإعداد بشكل جيد ، نحاول دائما تقديم أداء جيد ، احيانا ننجح واحيانا لا ،نحن بحاجة للتحسن ” .

واضاف كونتي ردا على سؤال حول أخبار المشادة بين بروزوفيتش و لوكاكو : ” دائما الإنتر يكون محل حديث الصحف ، وبرامج التلفزيون ، أخبروني بأن هذا الأمر طبيعي وانه حدث حتي في الماضي ، لا أقبل ذلك ، يجب ان نتحسن ايضا في هذا الجانب بدلا من خلق الأعذار ، الأندية الأخري افضل منا بمراحل التعامل مع هذه الأمور ” .

وحول جيامباولو مدرب ميلان قال :” مهووس بكرة القدم مثلي ، كل منا لديه طريقته الخاصة بالتدريب ، لقد استحق ما وصل إليه ، أحب تهنئته على ذلك ، نلعب كل لقاء من أجل الفوز والفوز يجب العديد من الأمور الإيجابية مثل الحماس و الرغبة ” .

وواصل : ” لدي فكرة بكرة القدم ونحن نعمل على هذه الفكرة. الأمر دقيق للغاية. نحن نحاول إشراك جميع اللاعبين لكن هناك طريق لنقطعة. لا يمكن مقارنة موسمي الحالي بموسمي الأول مع اليوفي حيث كان الفريق لا يشارك أوروبياً “.

وتابع : ” ليست فقط العنصرية. أي شكل من أشكال الإهانة ضد الخصوم هي مشكلة. في إيطاليا الأمر يزداد سوءًا. رحلت وعدت ووجدت الوضع لم يتحسن بل أصبح أسوأ. هناك الكثير من الكراهية ، بروزفيتش ؟ في السنوات الماضية يلعب بجانبه لاعب واحد والآن لاعبان. لذا المساحة التي يجب عليه تغطيتها أصبحت أقل. قدم بداية موسم جيدة وأنا سعيد به، لازال يمكنه أن يتحسن أكثر ويكون من بين الأفضل في أوروبا.

وحول كاندريفا جناح إنتر ميلان قال عن جاهزيته للمباراة : ” لقد تلقي ضربة في أسفل ظهره اللقاء الماضي ، سنقوم بتقييمه و سنختار الخيار الأفضل ” .

وختم حول لوكاكو وسانشيز : ” لوكاكو بخير ، كان يعاني من مشاكل في الظهر تعرض لها في فترة الإحماء قبل لقاء أودينيزي لكنه اصبح على ما يرام ، سانشيز يقوم بعمل جيد و قام بخطوات مهمة للإقتراب من التشكيل الأساسي ، تواجده يمكن ان يمنحنا الخبرة ، نحن ننتظره “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى