كورة إيطالية

مدرب ميلان : أعرف ما يعنيه الفوز بالديربي للمشجعين و يجب ان نقدم أفضل مستوياتنا

أجري ماركو جيامباولو مدرب ميلان مؤتمرا صحفيا حول لقاء قمة الديربيات الأوروبية في العالم امام إنتر ميلان في قمة منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال جيامباولو :” هزيمة فيرونا كانت خطوة مهمة لنا ، نتحسن من مباراة لأخري ، هدفنا هو الفوز بالديربي ومن المهم أن نلعب بشكل جيد ، ويجب ان نعطي الجماهير الأمور التي يطمحون لها ” .

وأضاف : ” يجب ان نكون مثاليين من الناحية التكتيكية ، سنلعب واحدة من أصعب المباريات ، ويجب ان نقدم أفضل ما لدينا ، بالتأكيد مباراة مهمة كما هي دائما ، واثق من فريقي ولا أعرف ان كان الإنتر أفضل منا ” .

وواصل : “شاهدت مباراة الإنتر في دوري الأبطال و كانت مختلفة تماما عن مواجهاتهم السابقة ، انا اؤمن اننا نستطيع الدفاع عن طريق المحافظة على الاستحواذ ، لست بحاجة إلى اعادة كل الفريق الى للدفاع فهناك العديد من الطرق ، هدفنا هو القيام بالعديد من الأشياء بشكل جيد ولكننا بحاجة إلى العمل بجد في كل منها.

وتابع :” اريد لاعبين مركزين ومتحمسين ، التعاقدات الجديدة ؟ الجميع يمثل ميلان ، أتدرب مع 23 لاعبا وانا سعيد معهم ، رأيت الفريق هادئا ، عملنا بشكل جيد ، ويجب ان يستمتع اللاعبين ، إنتر ميلان سيلعب غدا بطريقته ولا اتوقع تكتيك جديد ” .

وأتم جيامباولو تصريحاته : ” يجب ألا ننسي اننا نمثل ملايين المعجبين ، يمثلون المورد الحقيقي لكرة القدم من قبل المشجعين ، اعرف ما يعنيه منح المشجعين إنتصار في الديربي ، انتي ريبيتش ؟ على استعداد وأتي بحماس ، وتمرن معنا هذا الأسبوع ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى