كورة إنجليزية

بالتشكيل .. مانشستر سيتي يطمح للعودة إلي بوابة الإنتصارات عبر ضيفه واتفورد

يستضيف مانشستر سيتي فريق واتفورد في الساعة الرابعة عصرا على ملعب الإتحاد في الأسبوع السادس من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم برصيد 10 نقاط من الفوز على وست هام يونايتد بخماسية نظيفة و التعادل مع توتنهام و الفوز على بورنموث بثلاثة اهداف لهدف و الفوز على برايتون برباعية ، و الخسارة من نوريتش سيتي بثلاثة أهداف لهدفين ، ويحل في المركز الثاني برصيد عشر نقاط .

أما واتفورد فأنه يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين فقط ، من التعادل في مباراتين و خسارة ثلاث مباريات ، و يدخل المباراة بجهاز فني جديد معين مؤخرا يقوده الإسباني كيكي سانشيز فلوريس بدلا من خافيير جارسيا .

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز مانشستر سيتي بكأس الإتحاد الإنجليزي بعد تحقيق نتيجة ساحقة بنصف دستة أهداف .

وأعلن مدربي الفريقين ” بيب جوارديولا ” ، و ” كويكي سانشيز فلوريس ” عن تشكيل الفريقين للمباراة :

تشكيل مانشستر سيتي :

في حراسة المرمي : إيدرسون

خط الدفاع : ميندي – اوتاميندي – فرناندينيو – والكر

خط الوسط : رودري – دي بروين – دافيد سيلفا

خط الهجوم : رياض محرز – بيرناردو سيلفا – سيرجيو اجويرو

تشكل واتفورد :

في حراسة المرمي : بن فوستر

خط الدفاع : هوليباس – داوسون – مارايابا – فولكوير

خط الوسط : كابوي – دوكوري- فيمينيا – كليفريلي – هيوز

مهاجم : جيرارد دولوفيو

يذكر ان واتفورد قد خسر 11 مباراة على التوالي امام مان سيتي في جميع المسابقات مستقبلا 38 هدف ، ايضا لم ينجح في الفوز خلال 16 مباراة منذ 1989 ، سجل مانشستر سيتي 25 مرة في شباك واتفورد في آخر 6 مباريات واستقبل ثلاثة أهداف فقط بما في ذلك الفوز بنتيجة 6-0 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

الخسارة رقم 12 لواتفورد اليوم ستجعل سجل واتفورد كأسوء سجل للخسارة امام اي فريق مع سلسلة الخسائر الممتدة بين 1987 حتى 2016 بواقع 11 هزيمة متتالية.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى