كورة فرنسية

توخيل : هدفنا زيادة عدد النقاط مع ليون و سنعاني من غيابات أمامهم

 

عقد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان مؤتمرا صحفيا لمباراة ليون غدا الأحد ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وقال توخيل عن مباراة ليون : ” علينا ان نفعل الشئ نفسه ، الأمر لم ينته بعد ، لا يزال يتعين علينا العمل ، مباراة ريال مدريد كانت صعبة للغاية جسديا وعقليا ، غدا سيكون الأمر صعبا وهناك منافسة كبيرة بين ليون وبيننا ” .

وحول أدريسا جاي اشاد به توماس توخيل وقال :” هو احد اهم الاعبين في خارطتنا الجديده من مباراتنا امام مانشستر يونايتد النسخه الماضيه فقدنا روحنا الازمه للفريق وحماسنا وكان تسجيل الاهداف في شباكنا امر سهل ، كل ذلك تغير الفريق اصبحت له شخصيه قويه الفريق شرس يمتلك روح الفريق الازمه هو لاعب رائع للغايه…

واضاف : ” هناك الكثير من الاحتمالات الهجومية ، علينا أن نتكيف مع الموقف ، مع الخصم ، ولكن هذه ليست مسألة اللحظة ، ليون فريق مميز ، لكننا تعافينا أمس ، واليوم نحن على أرض الملعب ، يجب أن نكون مستعدين مساء الغد ، وليس اليوم ، نحن بحاجة إلى مزيج جيد بين الابتسامة والوظيفة. هو تنافس جيد بيننا و بين ليون ، إنه جو خاص”.

وواصل : ” أنا مقتنع بأننا قادرين على الفوز في ليون و الأمر سيكون صعبا ، هذه فرصة عظيمة ، بيننا 4 نقاط ، الفوز سيجعلها سبع نقاط ، في هذه المرحلة من الدوري الفرنسي سيكون إيجابيا ، إنه التحدي لإعطاء كل شيء بنفس الروح. من مواجهة ريال ، بنفس الشدة”.

وتابع عن الإصابات في فريقه :” سارابيا مصاب ، إنه حظ سيئ ، لقد أصيب امام ريال مدريد في اللحظة الأخيرة ، كل الإصابات مختلفة ، وكيرر ودراكلسر يعانون من إصابة نادرة للغاية في كرة القدم. بالنسبة لإيكاردي ، لقد خاطرنا به”.

وختم : “كل إصابة لها تأثير على لاعب آخر ، نحن نعمل كل يوم لتجنب الإصابة ، والعديد من الأندية الكبيرة تعاني من نفس المشاكل”.

جدير بالذكر أن كافاني و مبابي و سارابيا وإيكاردي و دراكسلر و دجابا سيغيبون عن مباراة ليون غدا

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى