كورة إنجليزية

جوارديولا : كنا بلا رحمة من حيث التسجيل ولم نجعل الشوط الثاني مملا على واتفورد

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد اكتساح واتفورد بثمانية أهداف على ملعب الإتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال جوارديولا بعد المباراة : ” اكثر ما اعجبني هو عندما تكون النتيجة 5-0 في الشوط الاول فإن الشوط الثاني يُصبح مملّا في العادة، ولكننا فعلنا عكس ذلك وكنا اكثر شراسة وقدمنا شوطًا رائعا”.

وأضاف : ” عندما تسجل 5 تسديدات على المرمى من اجل 5 أهداف فإن جودة اللاعبين الذين نملكهم هم من صنعوا الفارق في شوط المباراة الاول ، في اول الدقائق منحناهم فرصتين للتسجيل ولكن لم يفعلوا ، لا يزال الناس لا يفهمون والصحفيين والنقاد واللاعبين السابقين وفقدان الألعاب هي جزء من الحياة. المعارضون دائما يستحقون الاحترام. نفس الشعور الذي شعرت به الآن بعد نورويتش ، لذلك لم يكن الأداء سيئًا.

وواصل : ” لم يكن الأمر طبيعي بعد اول 18 دقيقة ، كان الأمر غريبا ، كنا بلا رحمة من حيث التسجيل ، في بعض الأحيان تتاح لك فرصة تسجيل 20 ولكن لا تفعل . بعد مباراة دوري الابطال وبعد رحلة طويلة لم لكن لدينا الوقت الكافي للتحضير. كان يوماً جميل لنا جميعاً “.

وتابع : ” كان لديّ شكوك حول تشكيلة واتفورد اليوم، 4 ام 5 مدافعين. ولكن بعد عمليات الإحماء اتى (إيريك غارسيا) اليّ واخبرني انه لاحظ انه سيلعبون بـ4 مدافعين. انه لاعب ذكيّ حقّا ، في الشوط الثاني لعبنا من أجل جماهيرنا واخبرت اللاعبين بأني ارغب في مشاهدتهم يركضون ” .

وختم بيب : ” اعتقد ان اريك جارسيا سيلعب ضد بريستون في كأس الرابطة ذكي للغاية وقادر علي قيادة الخط الخلفي وسوف يلعب كثيرا ، ميندي بحالة جيدة ولكن بعد عامين اعتقد ان [45 دقيقة] كافية بالنسبة له. انجيلينو لاعب رائع، ويتدرب معنا بشكل جيد. هو يستحق اللعب، لقد رأيت العديد من الامور الحسنة فيه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى