الدوري الممتاز

رسميا سموحة ينهى إجراءات التعاقد مع صدقى

سيطر التعادل السلبى على نتيجة اللقاء الذي جمع بين نادى سموحة ونظيره نادى حرس الحدود فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز ،وشهدت المباراة الحضور الأخير للعميد حسام حسن على رأس القيادة الفنية للفريق السكندرى.

 

اقرأ أيضا – ماهر همام لكورة نيو نأمل فى استمرارية البطولة ..وعلى اللجنة الخماسية جلب خبير اجنبى فى اللجنة المنظمة

أنهى مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، التعاقد رسميًا مع حمادة صدقى المدير الفنى الأسبق لمنتخب الشباب لتولى القيادة الفنية لفريق سموحه خلفاً لحسام حسن الذى تقدم باستقالته الاسبوع الماضى عقب الخسارة من وادى دجلة.

وضم الجهاز الفنى الجديد لسموحه إلى جانب صدقى، أحمد ناجي مدربا لحراس المرمى، والثنائي أحمد عبد الفتاح وخميس جعفر مساعدين، ومدرب الأحمال الإنجليزى واين رويال، بالإضافة إلى الجهاز المعاون والمكون من محمد عبد الجواد طبيب الفريق، ومفيد خليل أخصائي التأهيل، وعبد البارى المليجي المدير الإدارى، وعادل محجوب إدارى، وعمرو اسماعيل مديرشئون اللاعبين.

وسبق لصدقي قيادة سموحه خلال موسم 2013 ، 2014 وحقق مع الفريق إنجاز غير مسبوق بالتتويج بوصافة الدورى بعد منافسة شرشة مع الاهلى الذى حصل على البطولة بفارق هدف عن سموحه،وفى نفس الموسم وصل سموحه لنهائي الكأس وخسر أمام الزمالك بهدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى