كورة اسبانية

زيدان : لا تزعجني الأصوات التي تنادي بمورينيو و سأستمر للحظة الأخيرة

عقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤتمرا صحفيا حول لقاء إشبيلية غدا في رامون سانشيز بيزخوان في الجولة الخامسة من الليجا .

وقال زيدان حول اللقاء : ” اشبيلية ميدان صعب جدا ، مستعدون لهذه المباراة ، لازالت أملك القوة واشعر بها بالطبع وسأحاول حتي آخر لحظة مع لاعبين ، تعلمت ألا اخفض رأسي ولا ذراعي وسأستمر في العمل حتي اللحظة الأخيرة ” .

وأضاف : ” لست مندهشا على الإطلاق ، الانتقاد موجود دائما حتي عندما نفوز ، لا أشعر بأنني غير مدعوم في النادي ، بل على العكس. وإذا لم يكن الأمر كذلك في يوم من الأيام ، فمن الأفضل أن أغادر ، لقد مررنا بلحظات معقدة واخري طيبة ، نلعب غدا ضد المتصدر وعلينا الفوز ” .

وواصل : ” لا أعتقد أن اللاعبين أقل من مستواهم الطبيعي. لكن علينا أن نفعل الأشياء بشكل أفضل ، لا أفكر بالمغادرة ، أفكر فقط بالفوز غداً.

ما يقال في الخارج لا أستطيع السيطرة عليه ، عندما تخسر المباراه هنا تبدأ الصحف بالمطالبة بتغيير كل شيء ، حسناً الامر معقد و لا تزعجني أبداً الاصوات التي تُنادي بمورينيو”.

وتابع : ” بالخارج ينظرون فقط للنتائج . و ما يمكننا نحن فعله هو العمل على التحسن. هذا ما يُهمني فقط ، نحن مستعدون للغد ، اركز على مباراة اشبيلية وسنقدم كل شئ للفوز ” .

واكمل زيدان حول موقف ريال مدريد من ضم إريكسن او دي بيك : ” يخص النادي ولن اقول لك مع من كنت ساوقع ، يهمني ما لدينا من لاعبين ” .

وحول سبب عودته لتدريب ريال مدريد قال : ” لقد اتخذت قرار العودة لأنني رأيت نفسي قادراً على قيادة مشروع جديد. الآن أنا هنا وسأحاول الفوز دائمًا. يجب أن نكون جميعًا معًا ، لست مضطرباً.

الشيء المهم هو أن مباراة الغد ستكون صعبة للغاية. لقد حللنا سبب الاخفاق في باريس ونعمل على تصحيح الأخطاء ، لسنا سعداء بالخسارة في باريس ، لكن علينا أن نستمر في العمل ونستعد للمباريات القادمة بشكل جيد”.

و رد زيدان على سؤال اذا كان نادما على العودة : ” لقد واجهت لحظات معقدة حتي أكثر من ذلك وتغلبت عليها دائما ، جئت لكي أقاتل و ابقي ذراعي مفتوح ، لا تعرفونني اذا انا لست نادم على العودة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى