كورة إنجليزية

فيديو – توتنهام يسقط أمام ليستر سيتي في افتتاحية الجولة السادسة للبريميرليج

انتهت منذ قليل مباراة توتنهام و ليستر سيتي بفوز ثمين لليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كينج باور معقل ليستر سيتي في افتتاحية الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

شهد الشوط الأول استحواذ من جانب توتنهام إلا أن هجمات ليستر سيتي كانت أكثر خطورة على المرمى و كاد ماديسون و فاردي أن يضعوا التقدم لليستر سيتي مع بداية الشوط الأول.

و في الدقيقة 16 استطاع ليستر سيتي تسجيل الهدف الأول عن طريق بيريز إلا أن الهدف تم إلغاءه بعد العودة للفار والتأكد من عدم صحة الهدف.

استمر الاستحواذ من جانب السبيرز و في الدقيقة 29 استطاع هاري كين التوغل بشكل قوي بين دفاعات ليستر سيتي ليسقط و يسدد الكرة داخل شباك شمايكل ليضع توتنهام في المقدمة.

حاول ليستر سيتي العودة مرة أخرى في النتيجة عن طريق محاولات ماديسون و بيريز إلا أنهم فشلوا في ترجمة الفرص لأهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

و في الشوط الثاني دخل ليستر سيتي بشكل أكثر فعال على المرمى بينما كان توتنهام يسعى لتعزيز الهدف و كاد أن يسجل الثاني عن طريق سون في الدقيقة 55 لكن مرت الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 66 احرز أورير هدف ثاني لتوتنهام إلا أنه تم إلغاءه بعد العودة للفار و التأكد من وجود حالة تسلل على سون الذي ساهم في الهدف.

و استطاع ريكاردو بيريرا إحراز هدف التعادل لليستر سيتي في الدقيقة 68 بعد عرضية من جيمي فاردي لتمر من الجميع و تصل لبيريرا ليضعها بقوة داخل الشباك و يعود اللقاء لنقطة البداية.

نجح ليستر سيتي في الصمود أمام هجوم توتنهام و الذي فشل في تسجيل الهدف الثاني والعودة مرة أخرى في التقدم

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق نجح ماديسون إحراز الهدف الثاني لليستر سيتي بتسديدة قوية على يمين جازانيجا حارس توتنهام معلنا عن الهدف التقدم لأصحاب الأرض.

شكل توتنهام هجوم حاد في الدقائق الأخيرة إلا أن دفاعات ليستر سيتي استطاعت الصمود أمام هجوم السبيرز لينتهي اللقاء بفوز غالي و ثلاث نقاط مهمة لصالح ليستر سيتي.

و بتلك النتيجة أًصبح رصيد ليستر سيتي 11 نقطة بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 8.

https://www.youtube.com/watch?v=GDiWFpzAs0I

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى