كورة اسبانية

بالفيديو .. كرة القدم تبتسم لريال مدريد و بنزيما ينقذ رأس زيدان بهدف في شباك إشبيلية

حقق ريال مدريد فوزا غاليا خارج ملعبه على إشبيلية بهدف نظيف على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وجاء الهدف عبر رأسية من الفرنسي كريم بنزيما في منتصف الشوط الثاني امام اشبيلية مستغلا عرضية من داني كارفاخال ، ليصل إلي هدفه التاسع بالرأس ، أكثر من اي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبري في اوروبا خلال 2019 .

تسيد ريال مدريد المباراة في الشوط الأول و أهدر الكثير من الفرص ، وكان واضحا على الفريق تركيزه لتحقيق الإنتصار بعد المعاناة و الخسارة القاسية أمام باريس سان جيرمان بالثلاثة على ملعب حديقة الأمراء .

وبدأت المباراة بلقطة حميمية بين سيرجيو راموس و جولين لوبيتيجي قبل بداية الشوط الأول و الذي انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف .

في الشوط الثاني لم يهنأ اشبيلية كثيرا بالتعادل حتي سجل كريم بنزيما الهدف في الدقيقة 64 ، و حافظ ريال مدريد على نظافة شباكه رغم العديد من المحاولات الخطيرة على مرماه .

و ألغي الحكم بتقنية الفار هدفا غير صحيحا للمكسيكي خافيير هرنانديز ” تشيشاريتو ” ، و اضاع لاعبيه اكثر من فرصة ، ليحصل ريال مدريد على الثلاث نقاط ويصعد لصدارة ترتيب الليجا مع أتلتيك بلباو برصيد 11 نقطة ويبقي اشبيلية في المركز الثالث ب10 نقاط .

https://www.youtube.com/watch?v=rcz_aEzZj3E

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى