الدوري الممتاز

سيد عبد الحفيظ يصدر أنباء سارة لجماهير الأهلي قبل لقاء سموحة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن اشرف لمباراة سموحة المقبلة يوم الإثنين المقبل في الدوري المصري لكرة القدم .

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية : ” ياسر إبراهيم جاهز تماما امام سموحة ، عمرو السولية إصابته ليست قوية ، كدمة في وجه القدم ولكنه قد يشارك امام سموحة ” .

وأضاف : ” عمرو السولية وياسر إبراهيم، شاركا اليوم ، في تدريبات استشفائية، على أن يخضعا لاختبار طبي، قبل مران الغد لتحديد موقفهما من مباراة سموحة ، ايمن اشرف و ربيعة جاهزين للمباراة ايضا ” .

وحول وجود محمود الخطيب في معسكر النادي الأهلي اليوم كشف عبد الحفيظ عن كواليس حضور رئيس النادي للمران : ” وجود محمود الخطيب في معسكر الفريق شيء مهم جدًا خاصة قبل بداية الموسم الجديد وقبل انطلاق الدوري ..الخطيب قدم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر، وطالبهم بنسيان فرحة التتويج

وواصل : ” الخطيب قال للاعبين انهم نجحوا في تحقيق بطولة مهمة مع بداية الموسم، ولكن يبقى التحدي الأكبر في تحقيق بطولتي الدوري العام ودوري أبطال افريقيا من أجل العودة لتمثيل القارة الافريقية في كأس العالم للأندية ” .

وحول انضمام شعيب السويسري من أصول مغربية للجهاز الفني للأهلي كمدرب مساعد ومحلل أداء ختم : ” شعيب شعيب انضم كمدرب مساعد ومحلل اداء ، كما سيتولي مهمة تقييم اللاعبين من جانب القدرات الفنية والبدنية، وسيقدم تقارير دورية لـ فايلر عن الفريق المنافسة للاهلي سواء محلية او أفريقيا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى