كورة إنجليزية

كلوب : الشخصية اهم شئ في كرة القدم ومان سيتي الأفضل في العالم

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بعد الفوز الصعب على مضيفه تشيلسي بهدفين لهدف واحد على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأصبح ليفربول اول فريق في تاريخ الدوري الممتاز يفوز بالست مباريات افتتاحية لموسمين متتاليين ، وقال كلوب بعد المباراة : ” أدائنا كان مقبول ، لم يكن بالإمكان ان نقدم افضل من ذلك ” .

وأضاف : ” كنا نحبذ ان نحدث اثارة اكبر لكن لم يحدث ، ماني تلقي ضربة سيئة ولكن بخير ، جميع الأشياء التي نتدرب عليها احب ان أراها في الملعب ، لا يمكنك ان تفوز على تشيلسي مطلقا دون إجراء تغيير مناسب وفعلنا ذلك اليوم ” .

وواصل : ” بدون شخصية الحياة ستكون صعبة وكرة القدم ستكون مستحيلة ، مان سيتي ؟ اعتقد انهم الأفضل في العالم وفازوا ببراعة ، فوزهم كان يوما عصيبا لواتفورد ، يمكن ان يحدث لأي فريق ، لقد حدث لنا ذلك ويمكن ان يحدث ، لا ينبغي ان أكون مندهشا من شخصية فريقي ، نتوقع من أنفسنا ان نحارب من أجل كل شئ ، لدينا مهمة كبيرة للقيام بها في دوري حقا صعب ” .

وتابع : ” ليس لدينا أدني فكرة حول كيف سيكون هذا الموسم ، نحن سننتصر وربما سنخسر ويجب ان نكون مستعدين لكل مباراة ، المنافسة على اللقب مازال هناك 32 مباراة حتي النهاية ، نتوقع القتال على كل شئ ، يجب علينا ان نكون في المركز الأول او الثاني لكننا نلعب كرة القدم فقط ، تشيلسي اليوم كان لهم فترات رائعة في المباراة وبالإمكان تسجيل المزيد والستامفورد بريدج مكان صعب القدوم له لكن حققنا الفوز

يذكر ان يورجن كلوب بعد الفوز على تشيلسي وصل للمباراة رقم 150 في الدوري الإنجليزي و هو ثاني اكثر من حقق انتصارات في اول 150 مباراة ب92 فوز خلف مورينيو 105 فوز والسير اليكس فيرجسون في المركز الثالث ب90 فوز .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى