كورة إيطالية

الكالتشيو | تعادل مخيب بين مونزا وسامبدوريا

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت نادي سامبدوريا الإيطالي أمام مضيفه نادي مونزا علي أرضه ووسط جماهيره بنتيجة هدفين لكل فريق.

تقدم مانولو جابياديني يهدف رائع في الدقيقة الثانية عشر ليشتعل اللقاء ويبدأ مونزا في البحث عن هدف التعادل بعد غضب جماهيره علي اللاعبين .

هذا ماتحقق في الدقيقة الثانية والثلاثين عن طريق اللاعب أندريا بيتانيا اعاد به الروح للفريق وأستمر ضغط مونزا علي سامبدوريا طوال الشوط الأول ولكن لا جديد لينتهي الشوط نتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني نزلوا لاعيي سامبدوريا اللقاء متحفزين جداً ليضيفوا هدفاً ثانياً وهذا ماتحقق في الدقيقة الثامنة والخمسون عن طريق نفس اللاعب مانولو جابياديني الذي أحرز الهدف الأول .

وحاول لاعبي نادي مونزا إدراك التعادل في الأوقات الأخيرة من المباراة ليصالحوا جماهيرهم وهذا ماحدث عند الدقيقة التاسعة بعد التسعين أحرز الااعب ماتيو بيسينا هدف التعادل من ضربة جزاء إحتسبها الحكم في الدقائق الأخيرة.

هذا التعادل الذي لا ينفع نادي سامبدوريا في موقفه الحالي في ترتيب الدوري حيث رفع رصيده إلي النقطة عشر نقاط ومازال في المركز التاسع عشر قبل الأخير في الترتيب.

فيما رفع نادي مونزا رصيده من النقاط إلي ست وعشرين نقطة في المركز الحادي عشر كما هو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى