دوريات عالميةكورة إنجليزية

كلوب : نود ان نكون الفريق الذي لا يريد احدا مواجهته واتطلع لمواجهة ارسنال

خرج يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي للحديث حول مباراة ارسنال مساء الغد في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبدأ يورجن كلوب المؤتمر الصحفي بالحديث عن تجديد عقد تشامبرلين : ” لقد كان اسبوعا رائعا جدا بالنسبة له ، امر جيد للفريق ان يكون في حالة جيدة واليكس في افضل حال حاليا ، كل شئ يبدو جيدا جسديا وعقليا ونحن بحاجة له ” .

واضاف : ” لقد عملنا كثيرا على الجوانب التكتيكية ، قمنا بتحسين الأمور ، اتوقع نسبة 100 % من التركيز في خطوط الفريق ، لقد كٌنت سعيد جداً بجزء من أداءنا ، والآن نتطلع للقيام بالخطوة التالية ، أولاً علينا أن نصل إلى مستوى الموسم الماضي ، نعلم إننا نستطيع التحسّن ، ولكن الأمر لا يتعلق بالكمالية في بداية الموسم ، بل يتعلق بالإستعداد ونحن كنّا كذلك .”

وعن مواجهة ساوثهامبتون قال كلوب : ” ” لقد كانوا يحظون ببعض الفرص ، ولكننا لا ندخل المباريات ونعتقد بإن من الغير مسموح للخصم بإن يٌسدد الكرة نحو مرمانا ، ليس هذه الطريقة التي يعمل بها الدفاع .”

وحول عودة اليسون بيكر : ” قريب من العودة ؟ ليس بهذا القٌرب ، لقد تناولت الغذاء معه اليوم وكان بإمكانه تناوله ، إنه يبدو في حالة جيدة وحالته المزاجية جيدة ، ولكن ليس هٌناك أي تاريخ مٌحدد لعودته في ذهني ، سنمنحه الوقت الذي يحتاجه ، ولم يعد بحاجة لإستخدام العكازات ، مستقبل لوفرين لا ليس هناك تحديثات جديدة ” .

وتابع : ” في هذه اللحظة علينا أن نكون أصدقاء ولكن ليس أفضل أصدقاء ، يجب أن نكون غاضبين وجشعين ، لا شك أبداً في ذلك ، أفضل روح جماعية في العالم لا تقتصر على كوننا معاً ، بل نٌريد أن يدفع الجميع بعضهم البعض ، وهذا ما لدينا ، الانتقالات ؟ لقد تم تغيير موعد إنتهاءها في إنجلترا فقط ، هذا الأمر لا معنى له ، ماهي فائدة البريميرليغ من هذا الأمر ؟ ، ليس لدينا أي مٌشكلة ، ولكن اللاعبين الرئيسين في الأندية الأخرى لا زالوا في السوق .”

وحول اصابة نابي كيتا تحدث كلوب : ” إنه يقوم بعمل جيد ، ولكنه ليس قريبا من العودة بعد ، لا يوجد احد خارج تشكيل مباراة ارسنال باستثناء الاصابات طويلة الأمد ” .

وحول تعليقات آوناي ايمري : ” ” الأمر لا يتعلق بما يٌفكر فيه ، لقد قام ببعض المزاح ولكن لا يٌمكننا طرح أي أسئلة جادة حوله ، نحن نريد أن نكون الفريق الذي لا يوّد أحداً مواجهته ، كلا الفريقين لديهم هجوم مٌنظم ، وعن أرسنال أعتقد إنهم سيقومون بتغييرين على التشكيلة ، سيقحمون نيكولاس بيبي والذي لن يجعل منهم فريقاً أضعف ، وكذلك تشاكا ، إنهم فريق جيد ويمتلكون سرعة حقيقية ، ولكن أنا أتطلع إلى مثل هذه المباريات .”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى