الدوري الممتاز

مارسيل كولر |لاعبو الأهلي تسرعو في تنفيذ التعليمات وستنتهى ضياع الفرص قريباً

أكد السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن النتائج الأخيرة للفريق كانت بفعل فاعل ، وليس هناك تنفيذ من جانب اللاعبين إلى تعليماتي.

وحل التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أنتهى منذ قليل بين الأهلي و إنبي في منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مارسيل كولر : لا يوجد ترتيب في المهاجمين والثلاثي كان موجود اليوم وكهربا قدم مباراة مميزة والجاهز والأفضل هو الذي سيشارك».

وتابع : لا يوجد حديث عن صفقات جديدة الآن.. تركيزي حاليا مع العناصر الموجودة وتقديم أفضل ما لديهم، وأي أخطاء دفاعية تُمثل الفريق بالكامل وخسارة مباراة البنك الأهلي كانت بفعل فاعل والجميع تابع الأداء التحكيمي».

وأضاف : التعليمات في الشوط الثاني أن نكون أسرع وأكثر إيجابية على المرمى».

وأشار إلى : بعد إحراز الهدف كان هناك تسرع بدلاً من تنفيذ التعليمات التي أصدرتها للاعبين مع إجراء التغييرات في آخر ربع ساعة وهي بالاستحواذ والتركيز على المرمى وعدم فقد الكرة».

وأوضح : مسلسل ضياع الفرص ينتهي بالتركيز بشكل أفضل على المرمى خلال المباريات المقبلة، وأن يكون هناك تدريبات محددة للتركيز على تفادي ضياع الفرص، وهذا لا يحدث حاليا في التدريبات لأننا نلعب كل يومين مباراة نخوض خلالها استشفاء وبعض التدريبات الفنية المحددة، وأتحدث مع اللاعبين، ومحاولة تقديم تدريبات أقوى بدنيا وفنيا في هذه النقطة للاعبين الذين لا يشاركون».

وأتم حديثة قائلًا: “مشكلة أن يكون هناك لاعب أو اثنين بالفريق يفكروا بأنفسهم أكثر من الفريق”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة زد يوم الخميس المقبل في السابعة مساءً على ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى