كأس العالمكورة اسبانية

عاجل .. ليونيل ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم

حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة الأسبانى على جائزة أفضل لاعب بالعالم ،والمقدمة من الاتحاد الدولى “فيفا”وذلك من خلال الحفل الذي يقام في حاليا في العاصمة الإيطالية ميلانو.

ونجح الساحر الأرجنتيني فى حصد الكرة الذهبية بعد المستويات الكبيرة التى قدمها اللاعب رفقة الفريق الكتالوني الموسم المنقضى ، وتفوق ميسي على فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو .

وفرض ليونيل ميسى اسمه كأفضل لاعب عالميا ،نظرا لمساهمته فى العديد من الإنجازات رفقة التانجو الأرجنتيني وبرشلونة الأسبانى الذى نجح معه فى حصد لقب الليجا الأسبانية .

إلى جانب حصوله على هداف الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا ،رغم خروج الفريق الكاتالوني أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة فى لقاء الإياب بمعقل الريدز الأنفيلد .

وقال ميسي :” حسنا قبل كل شئ اود ان اشكر كل الذين قرروا هذه الجائزة من نصيبي ، في الحقيقة دائما اعترف بجمالية هذه الجوائز ولكن الجوائز الفردية شئ ثانوي ” .

وأضاف : “في المرتبة الأولي المجهود والنجاحات ، ليلة خاصة وانا محظوظ بالتواجد مع زوجتي وابنائي ، للمرة الأولي الذين يحضرون الحفل تياجو بالذات ، شئ فريد ان اراه يستمتع وعائلتي تستمتع بهذه اللحظة ”

وواصل : ” اشكركم جميعا على حضوركم لهذا الحفل ، وانا سعيد جدا بالتتويج بالجائزة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى