دوري أبطال افريقيا

فيديو.. الأهلي يفتتح مشواره في الدوري بهدف نظيف في شباك سموحة

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي وسموحة بفوز الأول ، فى المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب، وذلك ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

بدأ المارد الأحمر الشوط بضغط على مرمى الهاني سليمان حارس سموحة، وبناء هجمات منظمة عن طريق انطلاقات رمضان صبحي، وجيراردو.

وبالفعل أسفر هذا الضغط عن هدف مبكر للأهلي في شباك الفريق السكندري، عن طريق رمضان صبحي، من هجمة منظمة، بعد تمريرة من مروان محسن، ويضعها رمضان فى شباك الهاني سليمان، وذلك فى الدقيقة “11” من عمر المباراة.

وهدأ أداء الأهلي فى الشق الهجومي بعض الشئ، ونشط الفريق السكندري، ولكن دون أية خطورة حقيقة، وسط ثبات كبير من مدافعي الأهلي.

وأجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تبديلاً اضطراريًا بخروج مروان محسن للإصابة، ونزول جونيور اجاي فى الدقيقة “39”.

وفى أواخر الشوط الأول هدد الموج الازرق مرمي محمد الشناوي حارس الأهلي أكثر من مرة، أخطرها رأسية محمود عزت فى الدقيقة “40”،ولكن تصدى لها الشناوي ببراعة.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على سموحة، بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني كانت الأفضلية الهجومية للفريق السكندري، وتراجع أداء الأهلي بعض الشئ، ولجأ إلى الدفاع والاعتماد على الخدمات المرتدة.

وتفنن لاعبو سموحة فى إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الشناوي، ليتراجع أداء سموحة، وينشط المارد الأحمر من جديد ويستحوذ على وسط الملعب والكرة.

واستمرت محاولات لاعبى الأهلى على مرمى الهاني سليمان حارس سموحة؛ من أجل إحراز هدف الاطمئنان، ولكن دون جدوى.

لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي على سموحة بهدف نظيف ، وبتلك النتيجة يحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط بمشوار الدفاع عن لقبه، ليحتل المركز السابع بجدول الترتيب، فيما احتل سموحة المركز الثالث عشر بدون نقاط.

 

https://www.youtube.com/watch?v=h1Dribq1n2M

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى