كورة اسبانية

بالفيديو .. برشلونة يخطف فوزا صعبا من الغواصات الصفراء وميسي لم يكمل المباراة

حقق نادي برشلونة فوزا صعبا على حساب فياريال بهدفين لهدف واحد ، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

وقدم برشلونة شوط أول افضل من الشوط الثاني ، بمشاركة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي و الذي خرج للإصابة في الشوط الثاني ولم يستطيع ان يكمل المباراة بعد تعرضه لألتحام وتدخل خشن مع إحدي لاعبي فياريال .

و نجح ليونيل ميسي وبعد مرور خمسة دقائق فقط من الشوط الأول ان يصنع هدف الفرنسي انطوان جريزمان برأسية رائعة في الدقيقة 5 من الشوط الأول ، سيطر البارسا على المباراة و من تسديدة صاروخية من آرثور ميلو سجل أحد اروع اهداف الموسم في الدوري الاسباني في الدقيقة 15 .

قدم ليونيل ميسي بعض اللمحات المهارية الرائعة ، و اضاع سواريز فرصتين لبرشلونة في الشوط الأول الذي انتهي على هدف مباغت من الرائع سانتي كازورلا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44 في شوط شهد خروج ميسي للإصابة و العلاج واكمله حتي النهاية قبل بداية الشوط الثاني .

في الشوط الثاني خرج ليونيل ميسي للإصابة و دخل الفرنسي عثمان ديمبلي النشيط و العائد بعد إصابة طويلة ، لم يشهد الشوط الثاني أي اهداف ولكن مع دخول انسو فاتي تحول برشلونة ليقدم مستوي إيجابي جدا .

حيث نجح نجم غينيا بيساو في تقديم فواصل استعراضية ومهارية وصنع الخطورة على مرمي فياريال في اكثر من كرة ، وهدد مرماهم ، مع انطوان جريزمان وديمبلي ، خرج ايضا سانتي كازورلا نجم فياريال تحت تصفيات جماهير الكامب نو لينتهي الشوط الثاني و المباراة بفوز برشلونة بهدفين لهدف واحد .

بهذا الفوز اصبح برشلونة في المركز الرابع برصيد 10 نقطة بفارق نقطة عن غرناطة وأتلتيك بلباو و ريال مدريد ، ويتجمد رصيد فياريال عند النقطة الثامنة في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم .

https://www.youtube.com/watch?v=0_XqNR-UYjg

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى