الدوري الممتاز

تعرف على السيرة الذاتية لمدرب الحراس الزمالك الجديد بعد رحيل طاهر

 

تعاقد نادي الزمالك مع مدرب حراس المرمى “يوردى” بعد رحيل أيمن طاهر إلى الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري.

و قرر موقع “كور نيو” أن يقدم لكم أهم وأبرز المعلومات الخاصة بـ”يوردي بانتيتش” مدرب الحراس الجديد للفريق الأول بنادي الزمالك.

ويعد يوردي صربي الجنسية عمره 39 سنه حاصل علي الرخصة التدريبية A في حراسة المرمي من الأتحاد الأوروبي.

وبدأ مسيرته الكروية مع نادي رادنيتشكي في صربيا ثم انتقل إلى نادي بارتيزان بلغراد الصربي أحد عمالقة الدوري الصربي في منتصف عام 1999.

وظهر مع الفريق الصربي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2003-2004 وشارك في أربع مباريات وكانت مباراته الأبرز حين استطاع تحقيق الكلين شيت والحفاظ علي نظافة شباكه ضد ريال مدريد حيث فرض فريق بارتيزان التعادل السلبي علي النادي الملكي.

واستطاع خلال مسيرته مع النادي تحقيق لقب الدوري في ثلاث مرات والكأس في مرة واحدة قبل أن يترك الفريق ليخوض عدة تجارب إحترافية مع أندية كوبلنس في ألمانيا وإينكوبينغس في السويد ودبرتسني في المجر حيث حقق العديد من الألقاب مع النادي كما لعب لبيونيك الأرميني قبل أن يلعب موسمه الأخير مع نادي سراييفو البوسني ويعتزل كرة القدم بعدها عام 2012.

و بدأ مسيرته كمدرب حيث عمل “ديوردي” كمدرب في أكاديمية في صربيا في نهاية مسيرته كلاعب ثم عمل ككشاف لحراس مرمي نادي بارتيزان عام 2015، ثم عمل كمدرب حراس لشباب النادي في مارس 2016 قبل أن ينضم كمدرب حراس لمرمي الفريق الرديف بالنادي في فبراير 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى