كورة فرنسية

توخيل يؤكد غياب كافاني ومبابي عن لقاء ستاد ريمس

 

تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان عن لقاء ستاد ريمس غدا الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء في الأسبوع السابع من الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وأكد توخيل غياب ستة لاعبين عن المباراة : ” مبابي و كافاني و كيرير ودراكسلر وايكاردي و دجابا غائبون عن مباراة الغد بالإضافة للموقوف فيراتي ” .

واضاف توخيل : ” باريديس سيلعب غدًا ، لديه الجودة للعب ، إنه محترف للغاية ، إنه لا يزال هناك ، لقد اتخذنا قرارًا آخر ، بالنسبة لماركي و جانا ، لكن هذا لم يكن ضده.”

وواصل : ” كان لدي نيمار شئ شخصي و جعله يصل متأخرا بعض الشئ عن تدريبات اليوم ، كيليان كان لا يزال يفتقد إلى التحقق من الصحة ، أريد من جميع الموظفين ، الطبيب ، أن يجدوا موقفًا بأدنى قدر ممكن من المخاطرة. يحتاج إلى بعض التدريب مرة أخرى. لكن إذا استمر هذا الوضع ، فقد لا يلعب ضد بوردو “.

وحول موعد عودة أديسون كافاني للتدريبات الجماعية رد توخيل : ” سيعود هذا الأسبوع و آمل ان ماورو إيكاردي يعود في الأسبوع التالي “.

وعلى جانب آخر و كان يجلس بجواره توماس مونييه في المؤتمر الصحفي و الذي دافع عن نيمار بعد تعرضه لصافرات الإستهجان من جانب جماهير باريس : ” لا أراها حلا للمشكلة ، انا سعيد بما يقدمه نيمار و لقد تصرف بإحترافية شديدة وبشكل صحيح ، لم يفتعل نيمار قصة أو مشكلة ، بإمكانه ان يكون له دور مع الفريق “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى