كورة اسبانية

فالفيردي لجماهير برشلونة : لا تقلقوا على ميسي ولكن رفضنا عدم المخاطرة به

تحدث أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بعد إنتهاء مباراة فريقه مع فياريال بفوز البلوجرانا بهدفين لهدف واحد ، على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي عن إصابة ميسي : ” إصابة ميسي غير مقلقة ، كانت لديه بعض الإنزعاجات وسنري بعد الفحوصات الطبية ، ميسي يعاني من إنزعاج على مستوي العضلة المقربة وسنري غدا ما سيحدث ، الجميع قلق حوله ولكن لديه انزعاج خفيف وقررنا عدم المخاطرة به وسنري غدا

واضاف حول المباراة : ” لقد دخلنا المباراة بشكل جيد ، وسجلنا هدفين و كانت لنا لحظات صعبة في نهاية الشوط الأول ، ولعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني ، نحن على الكامب نو نقدم أداء جيد ونتحسن ، سواريز ؟ دائما يقاتل للتسجيل ومساعدة زملائه وعندما يتحسن سيساعدنا ، لديه هدفين وهو عائد من الإصابة ، يجب أن يأخذ الاستمرارية و نعرف ما يقدمه لنا و يجب علينا ان نكون معه ، ولقد حجز معنا مكان كأحد افضل الهدافين في التاريخ ” .

وواصل فالفيردي عن جريزمان : ” يلعب ويشارك معنا و لقد أصبح يشارك بشكل متزايد ، يتأقلم معنا بشكل جيد ومع مرور كل لقاء ، أنسو فاتي ؟ لازال صغيرا ويجب أن ياخذ الدقائق بشكل تدريجي ولا يمكننا ان نحمله المسؤولية كاملة ” .

وحول أداء ارثور ميلو وهدفه الصاروخي في الشوط الأول قال : ” لعب ارثور بشكل متقدم قليلاً لان يملك القدرة على الوصول ، هو ليس هداف ولكن يمكن ان يكون مساعد في التمريرة الاخيرة ، هذا العام ليس لديه مشاكل في العانه مثل العام الماضي ، وهو في افضل حالة له ” .

وأكمل فالفيردي : ” الهشاشة الدفاعية تجعلني اشعر بشكل سئ ، جريزمان لعب على اليسار مع سوسيسيداد و يملك القدرة على اللعب في جميع المراكز في الهجوم ” .

وكانت تقارير راديو كاتالونيا و تي في الكاتالونية قد كشفت عن إستبعاد ميسي من لقاء خيتافي ، و ستكشف الفحوصات الطبية مدي قدرته على العودة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى