كورة إيطالية

فيديو | يوفنتوس يستمر في ملاحقة الإنتر و يخطف ثلاث نقاط من بريشيا

حقق يوفنتوس انتصارا مهما بالدوري الإيطالي أمام بريشيا الصاعد حديثا للكالتشيو الإيطالي بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الخامسة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ماريو ريجامونتي.

استهل بريشيا الشوط الأول بهدف مباغت في الدقيقة الرابعة عن طريق هجمة منظمة انتهت في أقدام دوناروما الذي سددها بقوة ليفشل تشيزني في صدها ليتقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول.

حاول يوفنتوس العودة سريعا و أضاع العديد من الفرص و في الدقيقة 19 زادت جراح اليوفي حيث أصيب دانيلو منعته من إستكمال المباراة ليخرج من الملعب.

و قرر ساري المدير الفني للفريق الدفع بالكولومبي خوان كوادرادو ليحل محله و يكمل المباراة بدلا منه.

استمر الهجوم الكاسح لليوفي و في الدقيقة 40 نجح اليوفي تسجيل هدف التعادل بعد ركنية سجلها شانسيلور لاعب بريشيا بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

دخل اليوفي الشوط الثاني و استمر في هجومه حتى استطاع بيانيتش تسجيل الهدف الثاني بعد ضربة حرة مباشرة ارتدت من الحائط لتعود لبيانيتش ويسددها بقوة على يمين الحارس لتصبح النتيجة 2-1.

لم يبدي بريشيا ردة فعل قوية للعودة للقاء بل استمر يوفنتوس في إضاعة الفرص لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز اليوفي بثلاث نقاط مهمة في مشوار الكالتشيو.

و بتلك النتيجة يتصدر يوفنتوس جدول الترتيب مؤقتا برصيد 13 نقطة متفوقا على إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة و متبقي لديه مباراة غدا أمام لاتسيو.

https://www.youtube.com/watch?v=RF73mK9jwYM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى