كورة إيطالية

كونتي : سنلعب أصعب مباراة هذا الموسم واتمني البقاء مع إنتر ميلان لفترة طويلة

 

أجري أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا والخاص بلقاء لاتسيو غدا الأربعاء ، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي : ” لن تكون مباراة سهلة ، سيكون أصعب لقاء لنا منذ بداية الموسم ، سيموني انزاجي مدرب كبير وفريقه يلعب بأفكار واضحة ، ايضا فريقهم يملك بعض اللاعبين الكبار ” .

وحول مسألة مشاركة الكسيس سانشيز ضد لاتسيو قال : ” سانشيز سيلعب عندما يكون جاهزا وقادرا على تنفيذ ما أريده ، هذا ينطبق على جميع اللاعبين ، سأقدم مصلحة الإنتر فوق أي اعتبار آخر ، لن أجامل من أجل إرضاء احد ، نركز على لقاء لاتسيو حاليا و علينا ان ندخل المباراة بعقلية صحيحة ولو تأثرنا ببعض المديح بعد لقاء الديربي هذا يعني أننا لم نتعلم شيئا ” .

وواصل : ” بعد 4 جولات هناك من يرشحنا للقب. لدي الخبرة المناسبة لكي أقول بأنهم يفعلون ذلك لتوجيه الطعنات لنا. يجب أن نكون جيدين في الحفاظ على أقدامنا على الأرض لأن الطريق طويل ولن يكون سهلاً. هناك فريقان بالوقت الحالي: نابولي واليوفي. بعدها يأتي الآخرون من بينهم الإنتر.

وحول جائزة أفضل لاعب التي تم منحها للأسطورة ليونيل ميسي من خلال حفل الإتحاد الدولي : ” لا أتذكر لمن منحت صوتي لرونالدو أو لميسي ، متأسف لمن لم يتم اختياره ، نتحدث عن لاعبين يسجلان سنويا 40 او 50 هدف ، أبطال رائعين سيتم تذكر ما فعلوه وما قدموه دائما ” .

وحول مستقبله في انتر ميلان وإذا كان يري نفسه في الفريق لسنوات عديدة رد كونتي : ” بالنسبة للمدرب الاستقرار بالفريق هو أفضل مايمكن أن يحدث له. آمل أن يحدث ذلك بالإنتر لأنه لم يسبق لي البقاء بفريق أكثر من 3 سنوات. أيضاً أريد أن أشكر أوريالي وزانيتي على كل مايقدمانه كنت محظوظاً بتواجدهم بقربي.

وختم عن سكرينيار : ” سكرينيار لديه شخصية عظيمة. إذا طلبت منه أمراً يفعله. بالتأكيد هناك بعض الأمور تغيرت. من المهم بالنسبة لنا أن يقوم كل اللاعبين بدور الريجيستا ونحن نعمل على هذا الشيء الذي يجعل لاعبيننا أكثر تكاملاً.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى