كورة إنجليزية

أليسون بيكر يعلن خبر سار لجماهير ليفربول

أعلن أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي خبرا سارا لجماهير فريقه ، حيث اكد انه اصبح قريب من العودة و التعافي من الإصابة التي تعرض لها ضد نوريتش سيتي في افتتاح البريميرليج .

وقال أليسون لموقع ناديه: “أنا في حالة جيدة وأعتقد أنني قريب من العودة. أشعر بالثقة وأعتقد أن الأمر يتعلق فقط باستعادة قوتي كاملة. أثق في العودة والقيام بما أحب القيام به”.

وأضاف “قبل أسبوعين لم أكن قادراً على السير، الآن أنا أركض وأقفز على ساقي المصابة. أنا سعيد حقاً. عندما تكون لاعباً تريد أن تكون على اتصال بالكرة وباللاعبين على أرض الملعب. هذا ما أحب القيام به”.

واستمر “المباريات في أنفيلد والمباريات خارج الديار أشاهدها عبر التلفزيون وأريد أن أكون هناك وأساعد زملائي. أنا أتطلع للعودة، ولا يمكنني الانتظار بعد الآن”.

وتطرق أليسون للحديث عن أدريان، مضيفاً: “الجميع يبلي بلاءً حسناً، وأدريان بشكل خاص. هو رجل مميز. جاء متأخراً ولكنه أظهر للجميع قيمته وهذا هو المهم”.

وواصل “يمكنك أن ترى أنه استقر بشكل جيد مع الفريق وعلى أرض الملعب. يمكنك أن ترى أنه سعيد للغاية هنا. لقد ساعدنا على تحقيق لقب والفوز في العديد من المباريات. هذا هو الشيء الأهم بالنسبة لنا”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى