كورة إنجليزية

الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يحسم مستقبل سولشاير

حسم إيد ودوارد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد مستقبل أولي جونار سولشاير ، حيث جدد الثقة في مدربه النرويجي رغم سلسلة من النتائج المخيبة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي .

وقال إيد ودوارد في تصريحات صحفية : ” “من المهم أن نتحلى بالصبر في الوقت الذي يبني فيه المدرب سولشاير وفريقه للمستقبل. سنستمر في التركيز على استراتجيتنا طويلة الأمد ولن نتأثر بأي اضطرابات قصيرة الأمد”.

وأضاف : ” نحن وقاعدتنا الجماهيرية المتزايدة عالميًا نتشارك الرغبة في تحقيق النجاح، والنجاح هو تحقيق البطولات. معايير وأهداف مانشستر يونايتد لم تتغير أبدًا. الاستثمارات التي قمنا بها والثقة التي وضعناها في المدرب أولي وطاقمه مارس الماضي منحتنا أسس النجاح”.

وواصل : ” نحن متفائلون بالمستقبل ، ينصب كامل تركيزنا على نجاح خطة النادي في إعادة بناء الفريق ومواصلة تحسين مراحل الفئات السنية بما يتماشى مع فلسفة النادي والمدرب.”

وحول الوصول لإيرادات قياسية هذا العام بلغت 627.1 مليون جنيه استرليني ختم ودوارد :” ينعكس ذلك على نشاط النادي في سوق الانتقالات الصيفية من خلال التعاقد مع ثلاثة لاعبين وتجديد عقود لاعبين مهمّين في التشكيلة بالإضافة لوجود مواهب عديدة من أبناء النادي. الجميع في يونايتد يعمل بكل جهد لتحقيق هدف النادي الرئيسي وهو الفوز بالبطولات.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى