المحترفين

المحمدي : حققت حلمي و اتوقع تألق تريزيجيه

كشف أحمد المحمدي ظهير أستون فيلا الإنجليزي انه قد حقق حلمه باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما توقع تألق محمود حسن تريزيجيه في صفوف الفريق هذا الموسم .

وقال المحمدي لقناة ” بي إن سبورتس ” :” منذ طفولتي و انا أحلم بالمشاركة في البريميرليج الأقوي في العالم ونجحت في تحقيق حلمي ، واريد إنهاء مسيرتي الإحترافية في نفس الدوري ” .

وأضاف : ” في موسمي الأول مع سندرلاند عانيت على مستوي الطقس و اللغة ، وتجاوزت هذه الأزمة ، والآن وصلت ل13 عاما في إنجلترا ، الصعود مع هال سيتي بعد موسم واحد فقط قضيته بجانب الصعود مع أستون فيلا كان الأبرز في محطاتي بإنجلترا، وأسعى الآن لقيادة أستون فيلا للبقاء في بريميرليج خاصة أن الإدارة قامت بالعديد من الانتدابات”.

وواصل : ” هدف اللاعبين هذا الموسم تحقيق الفوز في كل مباراة ، خسرنا اول جولتين ضد توتنهام وبورنموث ولكن بدأنا في الانتصارات ضد إيفرتون ” .

وختم المحمدي تصريحاته عن المحترف المصري وتريزيجيه :” في بداية انتقالي لم يكن يتواجد أي لاعب مصري خلال هذه الفترة، لكن الوضع تغير الآن بعد قدوم محمد صلاح ومن بعده النني وأحمد حجازي وأخيرًا تريزيجيه الذي أتوقع أن يقدم المزيد مع الفريق مع أستون فيلا في فترة قصيرة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى