الدوري الممتاز

اليوم …اسوان يدخل معسكر مغلق فى القاهره قبل مواجهة اف اسى مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى اسوان معسكرا مغلقا مساء اليوم الاربعاء في القاهره ، استعدادا لمواجهة اف اسى مصر فى تمام الساعه الخامسة ونص المقرر لها يوم الجمعه المقبل على استاد الكليه الحربية فى الأسبوع التانى في بطولة الدوري العام.

حيث يحاضر مجدى ابو العاطي المدير الفنى للفريق لاعبيه بالفيديو عن نقاط قوة وضعف فريق اف اسى مصر قبل مواجهة يوم الجمعه ، ثم يعلن بعدها قائمة الفريق التى ستدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهره استعداداً للمباراة.

يذكر أن الفريق الأول بنادي أسوان خسر أولي مبارياته في الدوري الممتاز بنتيجة 3/2 لصالح فريق مصر للمقاصة، على ملعب استاد أسوان الرياضي واحزز اهداف لقاء كلا من خالد أوتشو للمقاصة بالهدف الأول في الدقيقة 30 قبل أن يتعادل محمود نعيم لأسوان في الدقيقة 32.

وسجل أحمد عبدالظاهر الهدف الثاني لأسوان في الدقيقة 37، وتعادل عمرو مرعي للفريق الفيومي في الدقيقة 64، قبل أن يضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 82 وينتهي المباره بفوز مصر المقاصه فى اول جولات الدورى الممتاز

بهذه النتيجة يحتل مصر المقاصة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، فيما يقع أسوان في المركز الخامس عشر بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى