حوارات

غدار الاهلي السابق لكوره نيو ” البدري يعاني من إنفصال في الشخصيه وجمهور الاهلي في قلبي “

محمد غدار، لاعب النادي الاهلي السابق والمنتخب اللبناني يفتح قلبه لموقع كوره نيو ويروي لنا تفاصيل تجربته في مصر في النادي الاهلي وكواليس إنتقاله للنادي وأسباب فشل التجربه في مصر .

لعب محمد غدار قبل ان يأتي الي النادي الاهلي في صفوف نادي النجمه اللبناني لمده تسع سنوات، وإنتقل بعدها الي صفوف الشباب البحريني لمده عام .

وصرح غدار لموقع كوره نيو : ” جئت إلي مصر عن طريق تامر النحاس وكيل اللاعبين، وجئت فتره تجربه ولعبت بعض المباريات الوديه ومن ثم وافق البدري علي ضمي للفريق”.

وأضاف لاعب الاهلي السابق: ” مضيت مع النادي الاهلي بعقد مدته ٤ سنوات، وكان يوجد شرط في العقد ينص علي احقيه النادي في فسخ التعاقد بعد ٦ شهور في حاله عدم الاقتناع بي”.

وقال هداف المنتخب اللبناني : ” جلست ٦ شهور في النادي الاهلي ولَم العب مباراه وحيده مع النادي علي الرغم من وجود ازمه في هجوم النادي حينذاك، ووجود العديد من الإصابات في هذا المركز”.

وعن البدري قال : ” حسام البدري يعاني من إنفصال في الشخصيه ، هو السبب في عدم لعبي مع النادي وكان لايحبني ولا اعرف السبب علي الرغم من إقتناعه بي والموافقة علي ضمي بعد فتره التجربه وقبلها كنت هداف الدوري اللبناني”.

وعن حياته بعد النادي الاهلي :” إنتقلت بعدها الي الدوري السوري ولعبت في صفوف ناديين تشرين والجيش السوري ثم إنتقلت بعدها الي الدوري الماليزي بعد حدوث الازمه”.

وأضاف :” إنتقلت بعدها الي نادي كلنتن الماليزي لمده ٤ سنوات وحصلت علي العديد من البطولات وحصلت علي لقب افضل لاعب في الدوري الماليزي، وحصلت علي ثاني افضل هداف في الدوري، وثاني هداف بطوله اسيا للانديه”.

وعن اقرب لاعبي النادي الاهلي له قال :” يعتبر محمد شوقي اقرب لاعبي الاهلي لي بسبب انه لعب معي في نادي كلنتن عام ٢٠١٤ لمده موسم، وعلي تواصل حالي مع بعض لاعبي الاهلي مثل احمد الشيخ ومحمد الشناوي” .

وقال :” أتابع مباريات الاهلي وأخباره بشكل مستمر و أخرها مباراه الاهلي ضد الزمالك في كأس السوبر “.

وأعرب غدار عن حبه الشديد لجماهير النادي الاهلي وعلي الرغم من خسارته للعب في النادي الاهلي الا انه كسب جمهور الاهلي وانه فخور بإرتداء قميص النادي في يوم من الأيام “.

وآختتم : ” اتمني التوفيق للبدري مع المنتخب المصري، والنادي الاهلي في الحصول علي مزيد من البطولات، وجمهور الاهلي علي راسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى