كورة اسبانية

فيديو .. اتلتيكو مدريد يقتنص صدارة الدوري الاسباني مؤقتا بثنائية في مرمى ريال مايوركا

حقق اتلتيكو مدريد انتصارا مهما على مضيفه ريال مايوركا بهدفين نظيفين قبل مواجهة الديربي امام ريال مدريد في الجولة القادمة.

فرض اتليتكو مدريد استحواذه على المباراة منذ دقائقها الأولى وصنعوا فرص عديدة للتسجيل حتى تمكنوا من افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ٢٧ عن طريق رأسية دييجو كوستا مستغلا عرضية كوكي.

بعدها كان فريق العاصمة قريبا من مضاعفة النتيجة بعدما احتسب لهم حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة ٣٠ قبل أن يلغيها بعد العودة الى تقنية الفار لوجود لمسة يد على جواو فليكس لاعب الاتليتي قبل ضربة الجزاء.

في اخر دقائق الشوط تصدى رينا حارس مرمى ريال مايوركا لرأسية خطيرة من جواو فليكس ليحافظ على الفارق وينتهي الشوط الأول بتقدم اتليتكو مدريد بهدف نظيف.

في بداية الشوط الثاني كان أصحاب الأرض قريبين من تعديل النتيجة في هجمة منظمة في الدقيقة ٤٧ صوبها كوبو في القائم الأيسر قبل أن يبعدها دفاع الاتليتي الى ضربة ركنية.

اسفرت محاولات اتليتكو مدريد القليلة في الشوط الثاني عن هدف ثاني في الدقيقة ٦٥ عن طريق جواو فليكس بعد أن غيرت الكرة اتجاهها بعدما ارتطمت بأحد لاعبي ريال مايوركا قبل ان ترتطم في القائم الأيمن وتسكن المرمى معلنة عن هدف ثاني للضيوف.

توترت أجواء المباراة وشهدت حالة طرد في الدقيقة ٧٧ على البديل ألفارو موراتا بعد نزوله بسبع دقائق فقط بعد حصوله على إنذار ثاني في مناوشات مع لاعبي ريال مايوركا.

لم ينجح ريال مايوركا في تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز اتليتكو مدريد بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى ١٣ نقطة في صدارة جدول الدوري مؤقتا بينما يتجمد رصيد ريال مايوركا عند أربع نقاط في المركز السابع عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=sL4cHWXNBEA

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى