كورة اسبانية

فيديو | فالنسيا يواصل النزيف بالليجا بتعادل جديد أمام خيتافي

انتهت منذ قليل المباراة التى جمعت بين فريقي خيتافي ومضيفه فالنسيا بالتعادل الإيجابي، وذلك فى المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ميستالا، وذلك فى إطار لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

انتزع خيتافي المبادرة بهدف مبكر فى الدقيقة “1” من بداية المباراة، عن طريق اللاعب جايمي ماتا ، ليندفع الخفافيش للرجوع بالمباراة لنقطة البداية وإحراز هدف التعادل.

وبحلول الدقيقة “30” نجح اللاعب جوميز فى إدراك هدف التعادل لصالح الخفافيش، قبل أن ينجح فى التقدم لفالنسيا بهدف ثانِ فى الدقيقة “34”.

واستمر فالنسيا في الضغط على مرمي خيتافي، لتعزيز التقدم، وبالفعل نجح اللاعب لي كانغ إن فى إحراز الهدف الثالث لفالنسيا فى شباك خيتافي، فى الدقيقة”39″.

وفي الشوط الثاني نشط لاعبو خيتافي فى الجانب الهجومي، ونجح اللاعب جاسون فى تقليص الفارق وإحراز الهدف الثاني لخيتافي فى الدقيقة “66”.

قبل أن ينجح اللاعب أنجيل رودريغيز فى العودة بالمباراة لنقطة البداية بإحراز هدف التعادل لخيتافي، فى الدقيقة “69”،واستمرت المناوشات والمحاولات من كلا الفريقين، ولكن دون أى جديد.

لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بين خيتافي وفالنسيا، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الخفافيش إلى النقطة ال 6 فى المركز الثالث عشر، فيما ارتفع رصيد خيتافي إلى النقطة ال 7 بالمركز العاشر بجدول ترتيب الليجا.

https://www.youtube.com/watch?v=IEZbfK8E4c4

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى