الدوري الممتاز

مران الأهلي| ثلاثي الفريق يشارك وتدريبات منفردة للحراس

انتظم وليد أزارو، ومحمد محمود وسعد سمير، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيهم من الإصابة التي تعرضوا لها وأبعدتهم عن المشاركة الفترة الماضية.

وشارك ثلاثي الفريق في المران الجماعي الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضعوا له الفترة الماضية للتخلص من الاصابة، ويؤكدوا جاهزيتهم للمرحلة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، وبدأ الفريق اليوم التحضير لمواجهة كانو سبورت بدوري ابطال إفريقيا.

واستأنف الفريق مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة كانو سبورت التي تقام مساء السبت المقبل في إياب دور ال32 بدوري ابطال إفريقيا.

وبدأ المران بفقرة بدنية مطولة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق بعدها تدريبات مكثفة بالكرة وأجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بطول الملعب وبمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين.

وقام رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بايقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء، وطالبهم بالسرعة في نقل الكرة.

وشارك في المران الجماعي مجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة سموحة الأخيرة في الدوري.

على جانب أخر خاض حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

واشتمل المران على بعض الفقرات المتنوعة ما بين التصويب من زوايا مختلفة والاستعانة ببعض الأدوات لتجهيز جميع الحراس للمرحلة المقبلة.

وشارك في المران، شريف اكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي واحمد طارق ومصطفى شوبير.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت التي تقام مساء السبت المقبل في إياب دور ال32 بدوري ابطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى