البطولة العربية

بالتشكيل| الاتحاد السكندرى يواجه العربي الكويتي فى إياب دور 32 من البطولة العربية

 

يواجه الاتحاد السكندري نظيره العربي الكويتي في إياب دور 32 من البطولة العربية “كأس محمد السادس” على أرضية استاد برج العرب فى تمام الساعة السابعة مساء.

ويسعي زعيم الثغر بقيادة مدربه طلعت يوسف في حسم الصعود لدور 16 من البطولة العربية على حساب العربي الكويتي، خاصة وأن الفريق السكندرى فاز على الفريق الكويتي على أرضية استاد صباح السالم بهدف نظيف أحرزه مهاجمه خالد قمر في ذهاب دور 32.

بينما أعلن الإسباني خوان مارتمينيز المدير الفني للفريق العربي الكويتي أن فريقه يمتلك فرصة كبيرة للصعود لدور 16، وأنه جاء لمصر لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب الاتحاد السكندرى.

جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالآتي:-

عماد السيد، محمود رزق، محمد أنور، أسامة العزب، السيد سالم، نور السيد، أحمد نبيل “مانحا”، أحمد رفعت، إيمانويل أوكوى، رزاق سيسه، خالد قمر.

البدلاء: محمود الزنفلي، خالد الغندور، أيمن الغباشي، أحمد حجي، إسلام جمال، هشام محمد، مروان النجار.

بينما جاء تشكيل العربي الكويتي كالآتي:-

سليمان عبدالغفور، محمد فريح، روؤال روديغيز، على عتيح، محمد البذالي، عبدالله الشمالي، تشافي توريس، الهادي السنوسى، على خلف، فيصل عجب، ماريون سيلفا.

البدلاء:- أحمد رحيل، حسين الموسوى، على مقصيد، يوسف قلقا، عمار البلوشى، مشارى الكندرى، أحمد يونس

وتم الاتفاق على ارتداء الاتحاد السكندرى اللون الأخضر وحارس المرمي اللون الازرق بينما يرتدى فريق العربي الكويتي اللون الابيض و الحارس اللون الاسمر.

وتم تقديم المباراة لمدة 24 ساعة وذلك عقب الحصول على موافقة الجهات المعنية “الاتحاد المصرى لكرة القدم- الاتحاد العربي لكرة القدم- الجهات الأمنية المعنية- نادى العربي الكويتي”.

ويدير اللقاء تحكميا، طاقم جزائري، يضم مصطفي غربال “حكم ساحة” و عومارى أبوعبدالله “مساعد أول” و عبدالحق انشعيلي “مساعد ثان” وبقواسه الياس “حكم رابع”، والإماراتي منصور الحربي منسقا عاما.

وستقام المباراة بحضور جماهيرى متوسط بعد أن تم الاتفاق مع الجهات الأمنية على حضور خمسة الاف مشجع لمساندة الاتحاد السكندرى، بينما وصل مساء أمس طائرتين من الكويت بحوالي 600 مشجع لمساندة فريق العربي الكويتي أمام زعيم الثغر.

وشارك الفريق السكندري الموسم الماضي في البطولة العربية و قدم مستويات ممتازة ونجح في الاطاحة بالترجي التونسى و الزمالك، وخرج على يد الهلال السعودى فى دور 8 بعد أن تعرض للهزيمة بمجموع المباراتين بنتيجة 3-0.

والجدير بالذكر أن النجم الساحلي التونسي توج بلقب البطولة العربية الموسم الماضي على حساب الهلال السعودى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرضية استاد العين بالإمارات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى