الدوري الممتاز

فيديو | الجيش المنقوص يتعادل إيجابياً مع إنبي في ثاني جولات الدوري

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي إنبي وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام على ملعب ستاد بتروسبورت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

افتتح محمد شريف التهديف لصالح إنبي بعد تمريرات قصيرة بينه وبين أحمد شكري وأحمد عبد العزيز انتهت بكرة مرسلة من من أحمد شكري وصلت إلى محمد شريف على حدود خط الـ 18 ليسدد تصويبة رائعة تسكن شباك محمد بسام في الدقيقة 17 ليعلن تقدم فريقه بهدف أول.

بعدها بدأ فريق طلائع الجيش في للاستحواذ على الكرة محاولين الضغط أملا في إدراك التعادل لكن دون جدوى حتي انتهي الشوط بتقدم الفريق البترولي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني من اللقاء أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه عمرو جمال لاعب طلائع الجيش ليكمل الفريق العسكري اللقاء بعشرة لاعبين من الدقيقة 55 .
وحاول لاعبو إنبي استغلال النقص العددي الذي يعاني منه الضيوف لإحراز هدف ثاني يؤمن به حظوظه في اللقاء.

وشهدت الدقيقة 57 إحراز طلارع الجيش هدفه الأول لكن الغاه حكم اللقاء بداعي التسلل، وفي الدقيقة 62 أحرز تالا نداي هدف الفريق العسكري الأول بعد ركلة حرة مباشرة سددها السنغالي بشكل رائع في شباك محمود جاد حارس إنبي.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ويرتفع رصيد إنبي اليى النقطة الأولي في المركز الثالث عشر فيما حصد طلائع الجيش نقطته الأولي ليحتل المركز الثاني عشر.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ODI5_zUFBZQ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى