كورة اسبانية

فيديو .. ريال سوسيداد يقتنص وصافة الدوري الاسباني بثلاثية في مرمى ديبورتيفو الافيس

 

حقق ريال سوسيداد انتصارا بأقل مجهود على ضيفه ديبورتيفو الافيس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إطار الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

جاء الشوط الأول من جانب واحد بسيطرة على مجريات الشوط بالكامل من جانب ريال سوسيداد وسط استسلام تام من جانب الضيوف.

كما كان متوقعا لم يتأخر الهدف كثيرا لريال سوسيداد حتى الدقيقة ١٩ عندما افتتح أويارزابال أهداف المباراة لصالح فريقه من صناعة زميله أوديجارد.

نجحت سيطرة أبناء الباسك في إضافة هدف ثاني في الدقيقة ٣١ عن طريق المهاجم ويليان خوسي من صناعة صاحب الهدف الاول أويارزابال.

قبل نهاية الشوط الأول تحصل ريال سوسيداد على ركلة جزاء في الدقيقة ٤٠ بعدما ارتطمت كرة بورتو العرضية بيد أدريان مارين مدافع ديبورتيفو الافيس لينجح أويارزابال في تحويلها إلى هدف ثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف نظيفة.

في الشوط الثاني استمر ريال سوسيداد في التحكم في رتم المباراة وأهدر فرص عديدة لتوسيع الفارق في ظل أداء سئ للغاية من جانب ديبورتيفو الافيس.

استسلم الضيوف لواقع الهزيمة وانتهت المباراة على حالها في الشوط الأول بانتصار ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده إلى ١٣ نقطة ليقفز إلى المركز الثاني في جدول الترتيب بينما تجمد رصيد ديبورتيفو الافيس عند خمس نقاط في المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى