دوري أبطال افريقيا

عاجل | تعرف على تصريحات باتريس كارتيرون قبل مواجهة توسكر الكيني 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد إلى مواجهة نظيره نادي توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

 

من جانبه تحدث ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن صعوبة المنافس و إستعدادات وطموحات الزمالك .

 

قال المدير الفني الفرنسي في تصريحاته مردفًا : ” لا أحد ينكر قوة توسكر، المباراة ستكون صعبة لأن المنافس جيد، لكن بالتأكيد نحن نريد تحقيق نتيجة إيجابية ” .

 

 

استكمل ” باتريس كارتيرون ” تصريحاته موضحًا : ” أفكر في بطولة دوري أبطال أفريقيا خطوة بخطوة، نسعى للتأهل إلى الدور المقبل ثم يأتي الحديث لاحقًا ” .

 

 

واصل المدير الفني لنادي الزمالك تصريحاته مردفًا : ” لقد استعد كل اللاعبون بشكل جيد من أجل مباراة الغد، لقد تحدثت معهم و انا اثق بقدراتهم ” .

 

 

اختتم ” باتريس كارتيرون ” تصريحاته قائلًا : ” لقد تحدث مع اللاعبين حتى لا يتكرر سيناريو جورماهيا والخسارة، نحن مستعدون من أجل خوض دوري أبطال أفريقيا ” .

 

 

الجدير بالذكر أن ” باتريس كارتيرون ” قد فضل السفر مبكرًا إلى كينيا من أجل التعرف عل. ملعب المباراة و خوض أكثر من مران عليه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى