كورة إنجليزية

فينجر : تدريب مانشستر يونايتد حلم لكل مدرب

كشف أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق ان تدريب مانشستر يونايتد حلم لكل مدرب ، ولكنه لم يلمح إلي تدريب اي فريق في القريب العاجل بعد رحيله عن تدريب الجانرز نهاية الموسم قبل الماضي .

وقال فينجر في تصريحات صحفية :” تدريب مانشستر يونايتد حلم لكل مدرب. لدي الثقة، ولدي الشجاعة، وأنت محق أيضًا بأنني أملك الأفكار ، مانشستر يونايتد بحاجة لاستقطاب ٤ لاعبين يدخلون في التشكيلة الأساسية. باستثناء أولئك الـ ٤ أرى فريقًا قادًرا على المنافسة. مانشستر يونايتد ليس بعيدًا بالشكل الذي يظنه البعض”.

وأضاف عن فريق يونايتد الحالي :” لا يوجد شكل (أسلوب) لعب، أسلوب ضغط، هناك فريق لكنه يحتاج للتدريب والتطوير. وكما قلت يحتاج الفريق لـ ٤ لاعبين وسينافس على كل البطولات”.

وواصل : ” أعرف الـ ٤ لاعبين الذين يحتاجهم مانشستر يونايتد لكني لن أسميهم لأنهم سيتصدرون عناوين الصحف إن فعلت. يفتقر مانشستر يونايتد للابتكار والنزعة الهجومية، يفتقر للاعبين يكشفون دفاع الخصم باستمرار من خلال السرعة والمراوغة والإمكانيات”.

وختم :” يونايتد الآن يلعب بشكل أفقي مبالغ فيه، تمريرات بعرض الملعب أو للخلف. لا يوجد لاعب يراوغ مدافع الخصم، لاعب يتسبب بالفوضى في دفاع الخصم، لاعب يجبر المدافع على مواجهته ليراوغه. يحتاج الفريق لظهير يساند ويتقدم للأمام، ويحتاج لمهاجم هداف. يحتاج ٤ لاعبين”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى