كورة إيطالية

كونتي : العمل الشاق يؤتي ثماره و جاهزين لأي انتقادات

تحدث انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي عقب الفوز على لاتسيو بهدف نظيف ، في المباراة التي أجريت مساء أمس ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي لشبكة ” سكاي إيطاليا ” : ” المباراة قسمت لنصفين ، بدأنا بقوة ولاتسيو انتظرنا و اعتمد على المرتدة ، وتسببوا لنا بمشاكل عند خسارة الكرة ، اصبحنا اكثر عمقا بعد الهدف ، هاندانوفيتش قام ببعض التصديات الممتازة ولعبنا بشخصية في الشوط الثاني ” .

واضاف : ” حققنا الفوز الذي نستحقه ،كانت لدينا العديد من الفرص للتسجيل ، إنه انتصار كبير ضد منافس قوي للغاية عزز صفوفه بشكل جيد و يعمل مع مدرب منذ أربع سنوات ونرفع القبعة للاتسيو “.

وعن سباق التنافس على الدوري قال كونتي :” أنت لن تحرك موقفي ، لقد رأيت الصعوبات التي واجهناها في الشوط الأول، وفي نفس الوقت، الحصول على 5 انتصارات من 5 مباريات يكشف عن أن العمل الشاق يؤتي ثماره وأن العقلية يتم تعزيزها ، أنا متأكد من أن اللحظة التي سنحصل فيها على نتيجة سيئة، فإن النقاد سيتكاثرون علينا، لكننا مستعدون”.

جدير بالذكر أن كونتي اصبح اول مدرب في تاريخ الإنتر ينتصر في مبارياته الخمس الأولي ، وكذلك لعب سمير هاندانوفيتش امس حارس الإنتر مباراته رقم 300 وخرج بشباك نظيفة للمرة 109 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى