كورة سعودية

الدوري السعودي – بالتشكيل .. ملعب الجوهرة المشعة يستضيف قمة الجولة الخامسة بين الاهلي والنصر

في تمام السابعة والربع بتوقيت القاهرة يحل نادي النصر ضيفا على الاهلي في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل الفريقان المباراة في ظروف متشابهة للغاية بعد بداية متوسطة حققا فيها انتصاران وتعادل وهزيمة من اول اربع جولات بعد الإقصاء القاري من دوري أبطال آسيا.

ويطمح كلا الفريقين في تحقيق انتصار هام يرفع من معنويات الفريق ويقربهم اكثر من مزاحمة الهلال في صدارة جدول الترتيب.

ورصد الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بأهلي جدة مكافأة قدرها 15 ألف ريال لكل لاعب في حالة تحقيق الفوز أمام النصر.

ويدخل الفريقان المباراة بنفس الرصيد من النقاط بسبع نقاط لكلا منهما يحتل بهم الاهلي المركز الرابع بفارق الأهداف عن النصر الذي يحتل المركز الخامس.

ويفتقد الاهلي خدمات كلا من الثنائي البوسني ألفيس ساريتش وإرفين زوكانوفيتش بالإضافة إلى سعيد المولد بسبب الإصابة وكان روي فيتوريا المدير الفني للنصر على وشك خسارة هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله للإيقاف بعد واقعة البصق على لاعب الحزم لكن الاتحاد السعودي كان رحيما به.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

الاهلي:
محمد العويس – عبدالله حسون – عبدالباسط هندي – محمد خبراني – لوكاس ليما – دي سوزا – نوح الموسى – عبدالفتاح عسيري – يوسف بلايلي – دجانيني – عمر السومة

النصر:
براد جونز – سلطان الغنام – عمر هوساوي – مادو – مايكون – عبدالرحمن العبيد – بيتروس – عبدالله الخيبري – نور الدين – ايمن يحيى – عبدالرزاق حمدالله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى