دوري أبطال افريقيا

طبيب الأهلي يكشف عن إصابة ثلاثي الفريق بعد الفوز على القطن في دوري أبطال أفريقيا

إنطلقت منذ لحظات صافرة نهاية أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي أمام نظيره فريق القطن الكاميروني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب رومدي أدجيا معقل الفريق الكاميروني، أحداث المباراة النارية التي جمعت بين المارد الأحمر مع فريق القطن، والتي إنتهت بنتيجة رباعية نظيفة أحرز كهربا هاتريك وبيرسي تاو هدف.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات، حيث أصبح يمتلك في جعبته 7 نقاط، بينما تجمد رصيد القطن عند صفر نقاط متذيل المجموعة ليودّع البطولة رسميًا.

وينتظر المارد الأحمر نتيجة مباراة ماميلودي صن داونز مع الهلال المقرر لها غدًا، حيث يعتبر فوز الفريق الجنوب أفريقي على حساب نظيره السوداني بالإضافة إلى فوز الأهلي على الأخير يضمن تأهله لدور الـ8.

وكشف احمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي عن موقف مصابي مباراة اليوم، قائلًا: “الشناوي شعر بآلام في العضلة الأمامية، الفحص المبدئي مطمئن للغاية، واللاعب سوف يخضع لفحص جديد فور العودة للقاهرة”.

وتابع: “كهربا تعرض لكدمة شديدة في فروة الرأس بالشوط الأول، والجهاز الطبي حرص على خضوعه لفحوصات سريعة، قبل أن يتأكد من قدرته على استكمال المباراة”.

وأتم؛ “معلول تعرض لالتواء بسيط في الكاحل، مما دفع الجهاز الفني إلى استبداله حفاظًا عليه، وحالة اللاعب مطمئنة للغاية”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى