كورة إيطالية

ساري : يجب أن يتحلى رابيو بالصبر و أداء يوفنتوس سيتحسن في قادم المباريات

أجري ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا حول لقاء سبال على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال ساري حول خطته باللعب بثلاث مدافعين في الخلف غدا أمام سبال : ” من الصعب بالنسبة لي اللعب بثلاثة لاعبين في الخلف، لقد جربنا العديد من الحلول وغدًا سَنُقرر ، تشان يؤدي بشكل جيد في التدريبات، سنرى إن كان هناك إمكانية للدفع به ” .

وأضاف :” روجاني لاعب بإمكانه أن يصبح غاية في الأهمية، الأمر يعود إليه، ماندزوكيتش لديه اتفاق مع النادي ، سعداء بتواجد بارزالي معنا في الجهاز الفني، مهمته ستكون الإهتمام بالجانب الدفاعي وبعض اللاعبين على سبيل المثال : كوادرادو والذي لديه قدرة على التطور ” .

وواصل : ” رونالدو عالمي، هيغواين و ديبالا أيضا ويملكان من الإمكانية التي تجعلهما قادران على العمل سويًا معه ، هناك لاعبين يمكنهم اللعب خلف المهاجم مثل ديبالا وبيرنارديسكي، التشكيلة الحالية نستخدمها بسبب الضرورة ” .

وتابع :” رابيو لديه المزيد ليقدمه للفريق، علينا أن نتحلى بالصبر، لديه إمكانيات كبيرة على المستوى الفني والبدني، مازال عليه أن يعتاد على الكرة الإيطالية وطريقة لعبنا ، مباراة سبال ستكون صعبة، يرغبون في تقديم مباراة جيدة ونتائج إيجابية ، نهج يوفنتوس سيتحسن في قادم المباريات ” .

جدير بالذكر أن تدريبات يوفنتوس شهدت عودة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بعد أن تعرض لإصابة أجبرته على الغياب عن لقاء بيريشيا السابق والذي انتهي بفوز اليوفي بهدفين لهدف واحد .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى