كورة اسبانية

فالفيردي : إصابة ميسي ليست خطيرة واتمني مرور مؤتمر صحفي واحد بدون الحديث عن نيمار

عقد أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا حول لقاء خيتافي ، في مساء الغد على ملعب ألفونسو بيريز في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وتحدث فالفيردي عن إصابة ميسي وغيابه عن صفوف الفريق : ” لا اعرف كم سيغيب ميسي ، ولكن من حيث المبدأ إصابته ليست خطيرة ونأمل أن تكون فترة غياب ميسي قصيرة ” .

وحول لقاء خيتافي قال : ” هما فريق قوي وينتشرون بشكل جيد في الهجوم ، يجب علينا اتخاذ خطوة للأمام وخاصة خارج ملعبنا ، غدا سيطلب خيتافي كثيرا منا و يتعين علينا البدء جيدا من البداية ، فاتي ؟ أفضل ان يقضي وقت أطول معنا ” .

وواصل فالفيردي بعد سؤاله عن نيمار : ” ليس لدي ما أقوله عنه ، هي أمور داخلية في النادي و اللاعب ، لم نتمكن بعد من عقد مؤتمر صحفي بدون التحدث عن نيمار ومسألته لا تنتهي ابدا ، لقاء ارثور معه ؟ تعلم آرثر الكثير من الأشياء في الموسم الماضي ، واحدة منها الآن يقول (أذهب إلى حفلة نيمار) ، أعتقد أنه جيد جدًا الآن ولا يوجد ما يدعو للقلق ، لا يوجد شئ اقوله عن نيمار واتمني ان يمر مؤتمر صحفي بدون الحديث عنه ، محاكمته لا تخصني ” .

ورد فالفيردي عن إذا كان قلقا من الأداء خارج الكامب نو :” لا ، يجب أن نفوز في أسرع وقت لإزالة هذا الشعور ، سواريز ؟ لعب عدة مباريات وكان مصاب لأربع أسابيع ، يحتاج للوقت مثل ميسي وديمبلي ،اصابة ميسي كانت نكسة ولكن علينا الإستمرار وأنا لا أعطي أهمية كبيرة للإعداد البدني ” .

وختم فالفيردي : ” لن ألوم أحدا على الموسم السابق ، نحن في برشلونة ونعرف التزاماتنا ، لا أعلق أهمية كبيرة على الاستعداد البدني ، إذا فقدت ، فأنت مخطئ إذا فزت أنت بخير ، صحيح أننا نواجه انتكاسات أكثر مما نريده فعليًا ، لكنني لا أريد إلقاء اللوم على أحد ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى