دوري أبطال افريقيا

فيديو بنتيجة 11/1.. صن داونز يعبر إلى دور المجموعات مكتسحا شباك كوتي دي أور في دوري الأبطال

لقن لاعبو صن داونز الجنوب أفريقي فريق كوتي دي أور درسا قاسيا بعدما حقق الفوز عليه بأحد عشر هدفا مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إياب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

افتتح سياندا زوانى التهديف لصالح صن داونز في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول وعزز جاستون سيرينو تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 19 ثم ضاعف سيبوسيسو فيلاكازي النتيجة في الدقيقة 21 مسجلا الهدف الثالث وفي الدقيقة 24 أحرز هدفه الثالث وهدف فريقه الرابع، وفي الدقيقة 39 عاد فيلاكازي من جديد ليحرز هدفه الثالث وهدف فريقه الخامس

وفي الدقيقة 43 جاء كابيلو مورينا ليحرز هدف فريقه السادس لينهي الشوط الأول بتقدم صن داونز بسداسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني لم يهدأ لاعبو صن داونز ولم يكتفوا بسداسية الشوط الأول حتى أحرز موتجيكا ماديشا الهدف السابع في الدقيقة 47 قبل أن يأتي انيللي نغونغا ليسجل هدف فريقه الثامن في الدقيقة 57 .

وفي الدقيقة 74 عاد سياندا زوانى ليحرز هدفه الثاني وهدف فريقه التاسع قبل أن يحرز بيونتي لاعب كوتي دي أور بالخطأ في مرماه هدف صن داونز العاشر، قبل أن يختتم الفريق الجنوب أفريقي حفلة أهدافه بتسجيله الهدف الحادي عشر في 83.

فيما أحرز فريق كوتي دي أور هدفه الوحيد في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز صن داونز ب 11 هدفا مقابل هدف بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة .

ليتأهل إلى دور المجموعات بنتيجة 16/1 لتصبح ثاني أكبر نتيجة ينتهي بها مباراة في تاريخ دوري أبطال أفريقيا بعد فوز مبيلينجا الجابوني أمام رينيسانس التشادي 13-0 في نسخة 1994.

https://www.youtube.com/watch?v=n8_kiCH5xyw

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى