كورة إنجليزية

كونتي : لسنا مرشحين للفوز بالدوري و سانشيز أجلا ام عاجلا سيبدأ اساسيا

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا حول لقاء سامبدوريا ، ، غدا في الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي على ملعب لويجي فيراريس .

وقال كونتي : ” اللعب في لويجي فيراريس دائما فخ ، السامب فريق جيد بقيادة مدرب جيد في التنظيم ويجب أن نكون حذرين للغاية ، سيكون لقاء صعب ولدينا الكثير لنخسره .

دائما المباراة القادمة هي الأهم ، باقي المباريات سيأتي وقتها ، حاليا في ذهني مباراة سامبدوريا سيكون هناك مداورة ولكن يجب علينا المخاطرة بإختيار تشكيل متوازن ” .

وأضاف : ” لا أحد يبدأ المباراة لكي يخسر ، في أذهاننا هناك إرادة كبيرة للفوز ، تحقيق الإنتصارات المتتالية هي نتيجة للعمل الذي تبذله ، الآن فزنا في 5 مباريات .

علينا المواصلة بنفس الإرادة ونفس الرغبة ونتحسن بالجوانب ، عندما تغير المدرب انت تغير كل شئ ، هناك طريق علي أن أسلكه وكل المدربين الجدد الأخرين ” .

وحول قوة إنتر ميلان في خط الدفاع : ” يجب ان تتحدث عن قوة 11 لاعب في الملعب ، والتوازن بين خطي الدفاع والهجوم ، نحن لسنا المرشح للفوز بالدوري.

هناك اليوفي ونابولي متقدمين علينا. ولكن هذا يجب ألا يغير نهجنا. رتم البطولة بأكمله ارتفع هناك مثلاً لاتسيو فريق قوي وواقعي. الموسم الماضي حققوا كأس ايطاليا وهذا العام يمكنهم المنافسة على المراكز الأربع الأولى.

وواصل : ” لكي تفهمون ما أقصده انتظروا لتاريخ الفريق آخر 9 سنوات. كان هناك دائماً صعود وهبوط كبير. لست أول مدرب ينتصر في الجولات الخمس الأولى مانشيني فعل ذلك. وقبل موسمين الفريق كان متصدر لغاية ديسمبر وبعدها تأهل الفريق للأبطال في الجولة الأخيرة ” .

وختم عن جاهزية لاعبيه للمباراة : ” جميع اللاعبين متاحين و بخير ، دي امبروزيو يمكنه القيام بالكثير من الأمور وسعيد بتواجده ، سانشيز علينا أن نجعله يستعيد بريقه عاجلا أم أجلا ، سيبدأ اساسي “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى