تقارير

مستقبل جيامباولو ومكافآة عقد سمير هاندانوفيتش ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم

يستعرض ” كورة نيو ” أبرز الأخبار الرياضية العالمية ، و التي سنبدأ في إشارة انطلاقتها اليوم ، حيث سنكشف اخر الأخبار و العناوين و الأحداث في كرة القدم العالمية و الأوروبية .

خيسوس محبط في مانشستر سيتي

اكد جابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتي الإنجليزي انه محبط من قلة الفرص التي يحصل عليها تحت قيادة جوارديولا في حديثه لصحيفة ” الديلي ميل ” : ” تخطيت مرحلة الإنتظار ، أنا هنا منذ 2017 واقضي موسمي الرابع و أرغب في المشاركة بشكل أكبر “.

وأضاف : ” أتفهم قرار بيب و من الصعب المنافسة مع أجويرو الذي احترم تاريخه ،لم أشارك في معظم المباريات وشعرت بالإحباط لعدم مشاركتي ضد توتنهام في الشامبيونزليج ، أشعر بالحزن لكني لا أرغب في سرقة مكان أي لاعب في التشكيل الاساسي “.

مستقبل مدرب ميلان أضعف بعد الخسارة من تورينو

كشفت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية أن منصب جيامباولو مدرب ميلان ليس في خطر لكن موقفه أصبح أضعف ، ومباراة فيورنتينا ستحكي كثيرا من مستقبل المدرب بعد الخسارة من تورينو بهدفين لهدف واحد .

بينما رشحت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية المدرب جينارو جاتوزو للعودة لتدريب ميلان في ولاية أخري بعد أن رحل في نهاية الموسم الماضي بسبب فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا ، وهناك ايضا المدرب لوشيانو سباليتي .

دي خيا يدعم سولشاير بعد الخسارة من وست هام

دعم ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد المدرب النرويجي اولي جونار سولشاير في منصبه وقال : ” نحن بأكملنا خلف سولشاير ، سنقاتل حتي الموت من أجله ، مدرب جيد ونحن معه للنهاية ، يونايتد نادي مميز والأكبر في انجلترا ، أشعر بسعادة وفخر كبير لتواجدي في هذا النادي منذ سنوات عديدة وانا سعيد جدا هنا ، يونايتد نادي رائع وجماهير استثنائية وأرجو ان نحقق اشياء ضخمة السنوات القادمة “.

مبابي جاهز أمام بوردو

أشارت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن كيليان مبابي جاهز لمواجهة بوردو في الدوري الفرنسي بينما قد يشارك كافاني في الشوط الثاني استعدادا للعب أساسي ضد جالطة سراي ، أما إيكاردي فقد تدرب لوقت قصير وقد لا يلحق المباراة .

بيريسيتش يغيب عن لقاء بايرن ميونيخ وبادربورن

سيضطر النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش للغياب أمام بادربورن في الدوري الألماني بسبب تعرضه لنزلة برد لينضم الي الغائبين ليون جوريتزكا وآرب بينما هناك شكوك حول مشاركة ألابا .

أربعة لاعبين يتنافسون على لاعب الشهر في أرسنال

يتنافس أربعة لاعبين من نادي أرسنال الإنجليزي على جائزة لاعب الشهر وهما الفرنسي ماتيو جوندوزي و الجابوني اوباميانج و الإنجليزي تشامبرز والحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز .

سولشاير مهدد بخسارة بوجبا أمام ارسنال

ذكر النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أنه مهدد بخسارة بول بوجبا الذي أكمل مباراة روشديل في كأس الرابطة الإنجليزية يعاني من آلام حتي النهاية وتلقي ضربة على كاحله المتورم ، بينما سيكون لوك شاو جاهزا لدعم الفريق .

بايرن ميونيخ لم يستسلم في صفقة ليروي ساني

كشفت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن بايرن ميونيخ الألماني لم يستسلم في صفقة ضم ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي وسيحاول مرة أخري ضمه خلال سوق الإنتقالات الشتوية في يناير .

إنتر ميلان ينوي مكافآة هاندانوفيتش

افاد موقع ” كالتشيو ميركاتو ” أن إنتر ميلان ينوي مكافآة حارسه سمير هاندانوفيتش بتمديد عقده حتي صيف 2022 ، حيث ينتهي عقده في صيف 2021 . بعد أن اشاد به أنطونيو كونتي أمام لاتسيو بأنه انقذ الفريق .

سكولاري مرشح للتدريب في الدوري البرازيلي

أصبح لويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل السابق احد أوفر المرشحين حظا لتدرريب نادي كروزيرو البرازيلي بعد إقالة روجيرو سيني بعد شهرين من توليه منصب المدير الفني .

هاري كين يحفز زملائه في توتنهام هوتسبير

حفز هاري كين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي زملائه على تقديم المزيد هذا الموسم بعد إنتهاء الميركاتو في أوروبا ، واصبح على عاتق اللاعبين السير بالفريق للطريق الصحيح .

وقال هاري كين : ” يجب ان يقدم كل لاعب ما لديه للفريق ، من الصعب فهم الخطأ ، نتدرب جيدا ونفعل كل شئ بشكل صحيح ، لم ربما لم نبدأ المباريات بالأسلوب الأمثل ، مباراة كريستال بالاس ابرز مثال على طريقتنا ، نحن بحاجة للتخلص من الأزمة التي تلاحق الفريق ، أقلق اكثر على وضع فريقي ، اكثر من التسجيل لأن الفوز يجعلني سعيدا “.

جودين لا يتمني مواجهة ميسي في موقعة برشلونة وإنتر ميلان

كشف دييجو جودين مدافع إنتر ميلان الإيطالي أنه لا يتمني مواجهة ميسي يوم الأربعاء المقبل في لقاء برشلونة و إنتر في دوري ابطال أوروبا وقال :” اعتقد ان ميسي سيكون حاضرا ولكني لا اتمني مواجهته ، بالرغم من أني انتظر افضل نسخة من برشلونة ” .

وحول الصعوبة التي يواجهها جريزمان في برشلونة أضاف : ” من حيث الاهداف لاننا معتادون على رؤيته يسجل ولكن هناك برشلونة مع ميسي وبرشلونة أخر بدون ميسي ، بمجرد ان يتعافى ليو سوف يتحسن الجميع معه ،مع ليو تحدث اشياء مختلفة في الملعب فهو يصنع في 50 هدف كل موسم

السعودية أو قطر يستضيفان السوبر الإسباني

افادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن السعودية أو قطر سيتضيفان كأس السوبر الأسباني و الذي سيلعب ما بين 8 إلي 12 يناير 2020 ، بالرغم ان اذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية قد كشفت ان قطر و الهند والصين مرشحين ايضا لإستضافة البطولة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى