كورة إنجليزية

بالتشكيل وطريقة اللعب أستون فيلا يطمح إلى تفادى صراع الهبوط مبكراً من خلال بوابة المتزن بيرنلى

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من أستون فيلا وفريق بيرنلى فى إطار الجولة السابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2019-2020 اللقاء المقرر إقامته بملعب فيلا بارك معقل الأستون الباحث عن تحقيق الإنتصار وترجمة المستوى الجيد خلال المباريات السابقة إلى نتائج إيجابية تجعل الفريق فى مكانة تسمح له بالتواجد بين كبار البريميرليج الموسم المقبل .

بينما على الجانب الأخر فريق بيرنلى الطامح إلى تحقيق نتيجة إيجابية ولما لا تحقيق الثلاث نقاط والدخول فى دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة بجدول الترتيب وحجز مقعد أوروبى الموسم القادم.

يدخل أصحاب الأرض أستون فيلا اللقاء بطريقة لعب 4-3-3 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى توم هيتون ، رباعى الخط الخلفى كلا من إنجيلز – مينجز – مات تارجت – جيلبيرت ، ثلاثى وسط الملعب كلا من جون ماكجين – كونور هوريهان – ناكامبا ، ثلاثى الهجوم أنور الغازى – ويسلى – جاك غريليش.

بينما يدخل بيرنلى اللقاء بطريقة لعب 4-4-2 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى نيك بوبى ، رباعى الخط الخلفى كلا من لوتون – تاركوفسكى – بن مى – إيريك بيترز ، رباعى وسط الملعب كلا من ويستوود – جاك كورك – جيف هيندريك – ماكنيل ، ثنائى الهجوم كلا من بارنس – كريس وود.

يذكر أن بيرنلى يحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط ، بينما يأتى أستون فيلا فى المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط فقط ويسعى للهروب من دوامة الهبوط بشكل مبكر حتى لا يعيش كابوس التشامبيون شيب مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى