كورة إنجليزية

بالفيديو بيرنلى ينجح فى تفادى الخسارة ويحبط طموحات أستون فيلا بالتعادل الإيجابى

أنتهت بالفعل مباراة كلا من أستون فيلا وفريق بيرنلى فى إطار الجولة السابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج لموسم 2019-2020 بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

ونجح بيرنلى فى تفادى الهزيمة فى الدقائق الأخيرة وحقق نقطة التعادل ليحافظ على أماله وفرصه فى المنافسة على المقاعد المتقدمة بجدول الترتيب ، بينما فشل أصحاب الأرض فى خطف الثلاث نقاط والخروج من موقفه الصعب بجدول البطولة والدخول مبكراً فى دوامة الهبوط وكابوس التواجد بالقسم الثانى من جديد.

سجل أهداف فريق أستون فيلا كلا من « أنور الغازى » الهدف الأول فى الدقيقة 33 وتمكن من تسجيل الهدف الثانى اللاعب « جون ماكجين » فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء ، بينما سجل الهدف الأول لفريق بيرنلى اللاعب « رودريجيز » فى الدقيقة 68 وسجل ثانى الأهداف اللاعب « كريس وود » فى الدقيقة 81 من زمن المباراة لينتهى اللقاء بالتعادل ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد أستون فيلا للنقطة رقم 5 فى المركز الثامن عشر وتزداد الأمور صعوبة على الفريق وعشاقه ، بينما أصبح رصيد بيرنلى 9 نقاط يحتل بهم المركز العاشر ويواصل طموحاته نحو التواجد بين فرق المقدمة ولما لا حجز مقعد أوروبى.

https://www.youtube.com/watch?v=K8B-WmKEzBM

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى