تقارير

عقوبة كوليبالي و غضب لامبارد بسبب مارسيلو بيلسا ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم

ترصد ” كورة نيو ” أبرز الأخبار الرياضية العالمية هذا اليوم ، وآخر الأخبار و الأحداث التي وقعت خلال الساعات الأخيرة قبل استئناف نشاط معظم الدوريات الأوروبية .

سواريز على بعد هدف واحد من تحقيق رقم قياسي

أصبح لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني على بعد هدف واحد من تسجيل هدفه ال400 مع الأندية التي لعب لها طوال مسيرته الكروية ، حين يواجه خيتافي مساء اليوم في الليجا

فرانك لامبارد يمدح رحيم سترلينج

أشاد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بنجم نادي مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج و المتألق هذا الموسم حيث قال عنه : ” رحيم ستيرلينغ مثال رائع ( للاعبين الشباب في مانشستر سيتي)، عمل بتفاني وأظهر تحسّن كبير خلال فترة زمنية قصيرة ليصبح لاعب متكامل”.

لامبارد يهاجم منح جائزة اللعب النظيف إلي ” بيلسا “

هاجم فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي منح جائزة اللعب النظيف ضمن جوائز ذا بيست إلي الأرجنتيني مارسيلو بيلسا وليدز يونايتد حيث قال : “مسخرة! من صوّت لهم؟ حقا اود ان اعرف، الجميع يعلم حادثة التجسس والعقوبة التي وقعت عليهم، انه شئ يدعو للضحك.

نجم مانشستر سيتي الشاب يستبعد الإعارة إلا بشرط واحد

حسب ” التايمز ” البريطانية فإن نجم مانشستر سيتي الشاب فيل فودين يشعر بأن انتقاله بالإعارة من النادي يعيق تقدمه ، تحرص عائلة فودين وأصدقاؤه على مواصلة دوره في السيتي تحت قيادة بيب غوارديولا، السيتي ليس لديه نية لإرسال فودين إلى نادي آخر في الدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة.

يُقال إن فيل فودين منفتح على الإنتقال، إلا إذا نصحه بيب غوارديولا والجهاز الفني على ذلك و وافقوا عليه كما حصل على تأكيدات بأنه سيشغل مكان ديفيد سيلفا في الفريق الأول، إذا استمر في التأثير خلف الكواليس.

أليجري يدخل دائرة اهتمام ميلان

وفقا لصحيفة ” ريبوبليكا ” الإيطالية فأن ماسيمليانو أليجري مدرب نادي يوفنتوس وميلان السابق دخل دائرة اهتمام للروسونيري مرة أخرى لتعويض وخلافة جيامباولو في حالة رحيله عن تدريب الفريق .

30 مليون من نايكي لليفربول

توصل نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاق مع شركة الملابس الرياضية نايكي لتصميم وإنتاج قميص الفريق الأحمر مقابل 30 مليون إسترليني سنوياً يحصل عليها سكان أنفيلد.

وتقوم شركة نايكي باستخدام نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، والمطرب العالمي دريك، وذلك من أجل الترويج لليفربول وقميصه الجديد.

جون تيري يشتري كلبا ب 15 ألف استرليني

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن جون تيري مساعد مدرب أستون فيلا ونجم تشيلسي السابق اشترى كلبا مقابل 15 ألف باوند لحراسة منزله .

توخيل ينتقد وسائل الإعلام الفرنسية بسبب الخسارة من ريمس

انتقد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان وسائل الإعلام الفرنسية قبل لقاء بوردو و بعد الخسارة من ستاد ريمس في الدوري الفرنسي حيث قال خلال المؤتمر الصحفي : ” “بعد الخسارة من ريمس الجميع تحول إلى مدربين رغم أنني بررت التعديلات التي أجريتها في التشكيل”.

نجم أرسنال السابق ينتقد أوناي إيمري

انتقد مارتن كيون نجم أرسنال السابق مدرب النادي آوناي إيمري بسبب منح شارة القيادة في الفريق للسويسري جرانيت تشاكا ، وقال بأن خيار منح شارة القيادة لأوباميانج كان الأنسب .

مدرب لايبزيج ناجلسمان : الفوز بالشامبيونزليج ليس مستحيلا

يرى جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الألماني أن الفوز بدوري أبطال أوروبا لا يعد شيئا مستحيلا وقال لصحيفة بيلد الألمانية : ” في كرة القدم كل شئ ممكن من ناحية المبدأ ، لكن الجمع بين الأبطال و البوندسليجا شئ معقد ، يجب تهيئة بعض الظروف وقد يستغرق بعض الوقت ” .

الاتحاد الإيطالي يعاقب كوليبالي

ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن الاتحاد الإيطالي قرر معاقبة خاليدو كوليبالي بالإيقاف لمدة مباراتين ليغيب عن لقائي بريشيا و تورينو بسبب موقف المدافع غير المحترم بعد طرده أمام كالياري وإهانته و تكرار السلوك أثناء مغادرة ملعب المباراة ، وتم تغريمه أيضا 10 آلاف يورو .

برناردو سيلفا يعتذر للاتحاد الإنجليزي بسبب ميندي

قام برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي بإرسال اعتذار للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب التغريدة المثيرة للسخرية من بينيامين ميندي بعد أن وصفه بأنه شخصية دعائية لإحدى منتجات الشوكولاته ووجهت اتهامات للنجم البرتغالي الدولي بوجود نوايا عنصرية ، ودعم برناردو صديقه أيضا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى