كورة اسبانية

فيديو | تعادل سلبي يحسم ديربي مدريد بين الريال و أتليتكو بالليجا

انتهت منذ قليل مباراة ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

كانت المباراة هادئة و لم تشهد خطورة كبيرة على المرميين خلال المباراة إلا بعض الكرات من جانب بنزيما و جواو فيليكس لصالح الفريقين.

شهد الشوط الأول استحواذ من جانب ريال مدريد دون تشكيل أي خطورة كبيرة على المرمى ، في المقابل اعتمد أتلتيكو مدريد على الكرات الطولية السريعة واستغلال سرعات جواو فيليكس.

و في الدقيقة 23 اضاع فيليكس انفراد تام بمرمى كورتوا ليضعها بجانب العارضة و يحرم أتلتيكو مدريد من فرصة التقدم في الشوط الأول.

سيطر الهدوء على مجريات الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حاول سيميوني تعزيز خطوطه الهجومية بالدفع بكوريا بدلا من فيتيلو مع بداية الشوط الثاني قبل أن يدفع بليمار بدلا من لودي في الدقيقة 60.

لم تسفر التبديلات عن تغيرات جزرية في مجريات المباراة ، فاستمر الريال في امتلاكه الكرة دون فاعلية بينما ظل أتلتيكو يحاول الاعتماد على المرتدات.

و في الدقيقة 72 اضاع بنزيما فرصة خطف الثلاث نقاط لصالح الميرنجي حيث ارتقى فوق الدفاعات و وضع الكرة على يسار اوبلاك لينقذها ببراعة و يحافظ على شباكه نظيفة.

لم تشهد المباراة أي جديد أو خطورة على المرميين بعد فرصة بنزيما لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 15 ليحافظ على صدارته لجدول الترتيب بينما ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 14 نقطة بالمركز الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=8fbceXclNJw

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى