كورة اسبانية

فيديو .. برشلونة يحقق اول انتصار خارج الكامب نو في الموسم على حساب خيتافي

حقق برشلونة اول انتصاراته في الموسم خارج ملعبه بهدفين مقابل لاشيء على حساب خيتافي ليعوض جزء من اداءه الباهت في الموسم الحالي.

بدأ البارسا الشوط الأول بأداء باهت وسط فرص بخطورة قليلة واستغل خيتافي بعض المرتدات اخطرها في الدقيقة ٢١ في كرة أشبه بانفراد لأنجيل رودريجيز تصدى لها تير شتيجن.

واصل شتيجن حماية برشلونة ولم يكتفي بدور الحارس والليبرو بقطع هجمة خطيرة لاصحاب الأرض بل ارتدى ثوب صانع الألعاب وقدم تمريرة رائعة في الدقيقة ٤١ وضعت سواريز منفرداً بحارس المرمى ليضعها في الشباك معلنا عن تقدم برشلونة بأول اهداف المباراة.

لم يقدم الفريقان الكثير في الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم برشلونة بهدف نظيف ولكن باداء غير مطمئن.

استهل برشلونة الشوط الثاني بحثا عن هدف الأمان الذي ادركه سريعا في الدقيقة ٤٩ عن طريق جونيور فيربو بعد متابعة تسديدة من كارليس بيريز تصدى لها حارس المرمى ليضيف البارسا هدفه الثاني.

كان برشلونة في طريقه إلى الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من ارثر وضعت كارليس بيريز في مواجهة المرمى في الدقيقة ٧١ ولكن اهدرها بصورة غريبة.

في الدقيقة ٨٢ شهدت المباراة حالة طرد لمدافع برشلونة لينجليت بعد حصوله على الإنذار الثاني قبل ان يدفع فالفيردي بتوديبو بدلا من كارليس بيريز ليعوض النقص العددي في خط الدفاع.

لم يتمكن خيتافي من استغلال التفوق العددي وأهدروا فرص لتقليص الفارق لتنتهي المباراة بأول فوز لبرشلونة خارج الديار بهدفين نظيفين .

ليخرج بشباك نظيفة لأول مرة في مشواره في الدوري ويرفع رصيده إلى ١٣ نقطة ليقفز إلى المركز الثاني ويتوقف رصيد خيتافي عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=1LVBar96AMY&feature=share

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى