كورة إنجليزية

بوتشيتينو بعد هفوة لوريس : لا تلوموه ولكن انتقدوني أنا

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد ان حسم الفوز لصالحه أمام ساوثهامبتون بهدفين لهدف واحد ، أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبحسب شبكة ” اوبتا ” للإحصائيات فإن هوجو لوريس تسبب في 9 أخطاء خلال البريميرليج ، منذ بداية موسم 2016 – 2017 ، ويعد ثاني أكثر حارس تسبب في اهتزاز شباك فريقه خلال تلك الفترة بعد بيجوفيتش حارس تشيلسي و بورنموث الحالي 10 أخطاء .

ورد بوتشيتينو عن هفوة هوجو لوريس بعد المباراة : ” لا تلوموا لوريس ، لوموني أنا وأنا من قلت له إلعب بهذه الطريقة ، لكي أكون أمينًا ، لست متفاجئًا بشخصية الفريق. لدينا الشخصية ؛ في بعض الأحيان نحتاج أن ندرك أنه في كل مرة نتنافس فيها ، يتعين علينا إستخدام هذه الشخصية.”

وأضاف بعد الفوز على ساوثهامبتون بهدفين لهدف واحد : ” الحفاظ على الشباك النظيفة في 45 دقيقة في الشوط الثاني شيئ مهم لنا ، أعتقد أننا أظهرنا أن لدينا روحًا مذهلة ، فنحن جميعًا معًا. هذه هي النقطة للبدء في العمل والاستمرار في العمل والتوافق في المستقبل.”

وكانت المباراة قد شهدت تسجيل تانجي ندومبيلي لهدفه الثاني في مباراتين له فقط بالبريميرليج أكثر من رصيده التهديفي في 69 مباراة خاضها مع ليون وأميان بالدوري الفرنسي هدف واحد .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى