كورة إنجليزية

روبرتسون: لم تظهر بمستوانا المعتاد أمام شيفيلد ولكننا حققنا الفوز

صرح أندرو روبرتسون الظهير الأيسر لنادى ليفربول أن الفريق لم يقدم المستوى المأمول منه خلال المباراة الماضية أمام شيفيلد يونايتد التي انتهت أحداثها بفوز الريدز بهدف نظيف، عن طريق متوسط الميدان الهولندي فينالدوم ، ليحقق الفوز السابع تواليا لأبناء المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأضاف ظهير ليفربول فى تصريحات لموقع ناديه ” أنه لا يمكننا الفوز فى المباراة بأربعة اوخمس أهداف ،بالطبع ستأتى علينا أيام لن تظهر فيها بالمستوى المأمول .

وأشاد اللاعب الاسكتلندي بالمستوى الذى ظهر به لاعبو شيفيلد يونايتد ،مؤكدا على أن جميع فرق البريميرليج ستواجه صعوبة كبيرة بملعب “برمال لين “.

من جانبه أيضا قال ” لاعب الريدز “من المهم أن تأتى إلى ملعب كهذا وتخرج بشباك نظيفة، فأسوأ الاحتمالات كانت خروج المباراة بنتيجة سلبية ،فنحن كنا على ثقة بأنفسنا فى حصد نقاط المباراة باصرارنا على المكسب و استمرارنا فى مواصلة الانتصارات .

يذكر أن روبرتسون كان أحد الجنود المجهولين الذين نجحوا فى خروج المباراة بالفوز لصالح الريدز عقب تصديه لتسديدة فيلكى الذى توقعت تسديدته ولحسن الحظ تمكنت من اعتراض الكرة من دخول شباك أدريان .

وأخيرا أتم أندى روبرتسون حديثه ” لقد ابتعدوا عن المشاركة بالبريميرليج منذ سنوات طويلة،ولا أظن أن أحد من لاعبي لليفربول قد واجههم من قبل ،لقد كانت مباراة غاية في الصعوبة،وسبب تقدم اظهرتهم خلق بعض المتاعب، إلا أن تكيفنا مع ظروف اللقاء ونجحنا فى حصد النقاط الثلاث ،وهذا هو الأهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى